شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أنباء عن عودة محافظة حلوان مرة أخرى

أنباء عن عودة محافظة حلوان مرة أخرى
أصبح في حكم المؤكد عودة محافظة حلوان مرة أخرى في تشكيل المحافظين المزمع الإعلان عنه قريبا؛ حيث أكدت أنباء ...

أصبح في حكم المؤكد عودة محافظة حلوان مرة أخرى في تشكيل المحافظين المزمع الإعلان عنه قريبا؛ حيث أكدت أنباء  بحث رئيس الجمهورية محمد مرسي مع معاونيه عودة محافظة حلوان بتقسيمها القديم؛ لتخفيف الحمل على محافظة القاهرة، وقد قدم عدد من أساتذة التخطيط العمراني تصورهم ودراستهم عن التوسع العمراني بحلوان لوزير الإسكان الذي قدمه لرئيس الجمهورية.

وفي سياق متصل، صرح الدكتور وائل طلب – المسئول الإداري لمكتب جماعة الإخوان المسلمين بحلوان – أنهم تقدموا بالفعل بطلبات إلى رئاسة الجمهورية لعودة محافظة حلوان من جديد, وقد وعدوهم بتحقيق ذلك.

وأشار المحمدي عبد المقصود – عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة – إلى أنهم تقدموا بعدة طلبات إحاطة للحكومة السابقة لعودة المحافظة من أجل المواطنين, والتسهيل عليهم, ولكن ظروف البلاد لم تمكنهم من الرد وقتها، والآن يطالبون رئاسة الجمهورية بحث الموقف لإعادة المحافظة التي تم إلغاؤها فجأة.

ومن جانبه، أكد الإعلامي سمير السيسي – رئيس مجلس إدارة جريدة نهوض حلوان – أن عودة محافظة حلوان يمثل طوق النجاة لمواطنيها بعد أن ضرب الإهمال أوجه الحياة, وسادت حالة من الفوضى في الخدمات بعد أن تغيرت النظرة لحلوان باعتبارها «صندوقا لزبالة القاهرة» على حد تعبيره.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023