شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجهولون يطلقون النيران بالقرب من (عيون موسى)

مجهولون يطلقون النيران بالقرب من (عيون موسى)
  قام مجهولون صباح اليوم (الخميس)،بإطلاق نيران على عدد من السيارات بالمنطقة القريبة من عيون موسى والتي تقع على بعد...

 

قام مجهولون صباح اليوم (الخميس)،بإطلاق نيران على عدد من السيارات بالمنطقة القريبة من عيون موسى والتي تقع على بعد 35 من محافظة السويس، مما أسفر عن إصابة سيدة.

تلقى اللواء عادل رفعت – مدير أمن السويس- إخطارًا يفيد بقيام مجهولون بالتعدى بطلقات نارية على سيارات ملاكي أثناء مرورها بالطريق الواصل ما بين نفق الشهيد أحمد حمدي ومنطقة عيون موسى، حيث أسفرت هذه الطلقات النارية عن إصابة سيدة تدعى "فوقية شحاته عبد الملاك ، 44 سنة" ، وتم إجراء الإسعافات الأولية لها بمستشفى السويس العام.

ومن جانبه أوضح العميد سامي عزازي – مدير إدارة البحث الجنائي- أن سائق سيارة ملاكي ومعه أفراد أسرته قاموا بإطلاق عيار ناري صوب سيارة نقل في الطريق بعد أن شك بأنها تحاول التضييق عليه وسرقة سيارته، فبادره سائق النقل بإطلاق عيار ناري في إطار السيارة بعد أن شك هو الآخر في استهدافه وسرقه سيارته، وهو ما أسفر عن إصابة زوجة قائد السيارة الملاكي بجروح بعد انقلاب السيارة.

وقد قام اللواء محمد عبد المنعم هاشم – محافظ السويس -، والدكتور عبد المنعم سالم مدير المستشفى بزيارتها بعد أن تم نقلها إلى مستشفى الحياة بالقاهرة لعدم استقرار حالتها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023