شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أيمن نور: الرئيس وعدني بالإفراج عن سامبو

أيمن نور: الرئيس وعدني بالإفراج عن سامبو
  أكد الدكتور أيمن نور -رئيس حزب غد الثورة- أن الدكتور محمد مرسي الجمهورية وعده بالإفراج عن كل من...

 

أكد الدكتور أيمن نور -رئيس حزب غد الثورة- أن الدكتور محمد مرسي الجمهورية وعده بالإفراج عن كل من الناشطين السياسيين محمد جاد المعروف بـ"سامبو" و"باسم محسن " .

وقال "نور" في تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"في اتصال تليفوني الآن مع د مرسي وعدني أن سامبو و باسم محسن حيعيدوا مع أهلهم إن شاء".

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على ''سامبو'' قرب منزله بالشرابية، بعد أن نشرت صحف صورته ممسكا ببندقية خرطوش تنتمي لجنود الأمن المركزي أثناء معركة محمد محمود .

وتم محاكمة ''سامبو''عسكريا، وأودع سجن وادي النطرون، وشمله قرار الرئيس مرسي بالإفراج عن 57 سجينا، جرت لهم محاكمات عسكرية طوال الشهور الماضية.

وفي صباح اليوم رفض ضباط القسم الشرابية إخلاء سبيل سامبو بدعوى عدم وجود شهادة صحة الإفراج عنه، وذلك رغم إفراج مصلحة السجون عنه ونقله من سجن وادي النطرون تمهيدا لإخلاء سبيله .

أما الناشط السياسي "باسم محسن" الذي تم الحكم عليه في 12 أغسطس بالسجن عامين بعد اتهامه بمحاولة التعدي على مجند أثناء المشادات الذي شهدها محيط النيابة العسكرية عقب الحكم بالحبس على 8 من شباب السويس في 9 يوليو الماضي .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023