شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحة تشكل لجنة لدراسة كادر الأطباء

الصحة تشكل لجنة لدراسة كادر الأطباء
  أكد الدكتور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة على إهتمامه الشخصي بموضوع كادر الأطباء، وأنه يمثل أطباء الصحة أمام باقي...

 

أكد الدكتور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة على إهتمامه الشخصي بموضوع كادر الأطباء، وأنه يمثل أطباء الصحة أمام باقي الجهات الحكومية.
 
وقال الدكتور أحمد لطفي عضو مجلس نقابة الأطباء – في تصريح خاص "لشبكة رصد الإخبارية" اليوم الاثنين – أن الوزير طلب من الدكتور خيري عبد الدايم نقيب الأطباء إرسال مشروع الكادر المقترح من النقابة للوزارة، وكذلك تسمية أحد أعضاء مجلس النقابة ليكون ممثلا لها في لجنة الكادر التي أمر الوزير بتشكيلها – كما وعد هيئة مكتب النقابة في أول أجتماع له معها – لتقوم بدراسة المشروع قانونيا وماليا و سبل تمويله.
 
وصرح لطفي أن الوزير اكد خلال مكالمة هاتفية مع نقيب الأطباء أنه سيحضر اللجنة بنفسه وأن مسئوليته تحتم عليه أن يكون ممثلا عن الأطباء العاملين بالصحة أمام جميع الهيئات الحكومية.
 
وشدد الوزير على ضرورة دراسة الموضع دراسة جادة خاصة بعد تحويله للجنة، بوضع خطوات تنفيذية وخطة زمنية تتوافق مع واقع الأطباء وإمكانات الوزارة .
 
ورحب عبد الدايم بالخطوة قائلا: "النقابة ستقدم كل الدعم للوزارة وللجنة المشكلة وستضع بين يديها كل ما تم من دراسات في هذا الشأن وستتابع جدية عملها وأنها ستظل تعمل من أجل تحسين أحوال الأطباء بالصورة التي ترضيهم"
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023