شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محلات الكشري تستقبل المواطنين في أيام العيد بعد طول غياب

محلات الكشري تستقبل المواطنين في أيام العيد بعد طول غياب
  شهدت محلات الكشري أيام العيد إقبالا كثيفا من قبل الزبائن، وذلك بعد إغلاقها طوال شهر رمضان، كما اكتظ مترو الانفاق...

 

شهدت محلات الكشري أيام العيد إقبالا كثيفا من قبل الزبائن، وذلك بعد إغلاقها طوال شهر رمضان، كما اكتظ مترو الانفاق بالمواطنين من مختلف الأعمار، وذلك للتنقل إلى أماكن عدة للاحتفال بالعيد.
 
وفي جولة سريعة بشوارع القاهرة بداية من أمام إحدى محلات الكشري التي شهدت اليوم "الاثنين" إقبالا كثيفا من قبل المواطنين بعد انقطاع دام لشهر كامل أغلقت فيه أبوابها إمام المواطنين لانتظار انتهاء الشهر الكريم وقد كان للأعمار السنية الصغيرة النصيب الأكبر في تناول وجبات الكشري والطواجن خاصة في محلات (الخديوي – أبو طارق – التحرير – الزعيم – شيخ البلد- الباشا) والتي تعتبر من أشهر محلات الكشري في مصر والتي تتراوح أسعار الطواجن فيها من ثلاث جنيهات إلي 45 جنيها، وهو ما يدفع المواطنين للاقبال عليها بكثافة خلال أيام العيد.
 
و يقول طارق محسن 15 سنة إن في عيد الفطر له مذاق خاص لي فأنا أبدأ يومي بالذهاب كل عيد فطر إلى كشري الخديوي لما له من طعم مميز عن بقية محلات الكشري وأيضا لأني لم أدخله من بداية شهر رمضان.
 
وأيده الرأي خالد مصطفى 17 سنة قائلا " كشري التحرير من أحسن المطاعم الموجودة في مصر والمفضل لدي خصوصا في أول يوم عيد الفطر لأني اعتدت عليه منذ صغري فضلا عن أسعاره المتوسطة ".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023