شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدير أمن السويس يعطي الباعة الجائلين مهلة لإخلاء ميدان الأربعين

مدير أمن السويس يعطي الباعة الجائلين مهلة لإخلاء ميدان الأربعين
  عقد اللواء عادل رفعت - مدير أمن السويس- اجتماعا مع القوى السياسية بالمحافظة ، مساء أمس ، وممثلين البائعين الجائلين...

 

عقد اللواء عادل رفعت – مدير أمن السويس- اجتماعا مع القوى السياسية بالمحافظة ، مساء أمس ، وممثلين البائعين الجائلين بميدان وحى الأربعين ، والذين أصبحوا يشكلون  أصبحوا إعاقة لحركة المرور ، فضلا عن حدوث مشاكل يومية بينهم وبين المواطنين ، إلى جانب استغلال الخارجين عن القانون لهذا الوضع ، والقيام بأعمال بلطجة وفرض إتاوات على أصحاب المحلات والبائعين .
 
وقد أسفر الاجتماع عن الاتفاق على مغادرة البائعين ميدان الأربعين عقب عيد الفطر مباشرة، وأكد اللواء عادل رفعت – مدير أمن السويس- أنه تم التوصل إلى إعطاء مهلة يومي الأربعاء ، والخميس القادمين لإخلاء الميدان من الباعة ، وفى حالة عدم الالتزام ، فهناك حملة أمنية ضخمة ستخرج يوم السبت القادم لإزالة جميع العشوائيات بالقوة دون تهاون مع أحد ،مشيرا إلى أنهم قاموا بإعطاء الباعة مهلة أكثر من مرة لتوفيق أوضاعهم .
 
وتابع"رفعت" :"هناك تنسيق كامل مع رؤساء الأحياء الخمسة بالمحافظة ، والأجهزة التنفيذية لخروج الحملة عقب العيد لإزالة جميع الأكشاك ، وأي معوقات مرورية والتفتيش على المحلات والتأكد من التراخيص الخاصة بها .
 
كما أوضح "رفعت "،أنه على المستوى الأمني هناك حملة لضبط الأسلحة النارية الغير مرخصة ، والبلطجية والمسجلين خطر وحملة واسعة لتنفيذ الأحكام القضائية .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023