شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قصف صاروخي كثيف لنظام الأسد على درعا البلد

قصف صاروخي كثيف لنظام الأسد على درعا البلد
  أفاد المركز الإعلامي للثورة السورية أن جيش النظام السوري يواصل قصفا صاروخيا كثيفا على منطقة درعا البلد جنوب العاصمة...

 

أفاد المركز الإعلامي للثورة السورية أن جيش النظام السوري يواصل قصفا صاروخيا كثيفا على منطقة درعا البلد جنوب العاصمة دمشق.
 
وذكرت – قناة "العربية" الاخبارية صباح اليوم "الاثنين" – أن الهيئة العامة للثورة السورية أكدت وقوع اشتباكات بين الجيش الحر وجيش النظام بحي التضامن بدمشق.
 
وفي ريف دمشق، تجدد القصف المدفعي على بلدة قارة والقصف العنيف من رشاشات المروحيات على دير العصافير، بينما تعرضت حمص لقصف مدفعي عنيف على حي جوبر وأحياء حمص القديمة وتساقطت القذائف في أكثر من مكان.
 
أما في ريف حمص فتجدد القصف المدفعي على مدينة "الحولة"، وقصف من الطيران المروحي على مدن "القصير" و"الرستن" و"تلكلخ "وبلدة "الغنطو".
 
وشهدت حلب تجدد القصف بالمدفعي على عدد كبير من أحيائها، بينما تكرر الأمر ذاته في دير الزور، حيث تجدد القصف بالمدفعية الثقيلة من قبل جيش النظام على عدة أحياء في المدينة.
 
وفي حماة اقتحم جيش النظام والشبيحة مدعومين بالمدرعات حي كازور وشن حملة دهم للمنازل، أما ريف حماة فتجدد القصف العشوائي على مدينة طيبة الأمام.
 
وشهدت بلدة تل شهاب في درعا سقوط أربع قذائف هاون في بلدة الطرة الأردنية المقابلة لتل شهاب إثر قصف جيش النظام، حيث وصلت معلومات عن إصابات من المدنيين في الجانب الأردني.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023