شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إنقاذ مرضى وتثبيت 1950 معلم.. من انجازات ديوان المظالم في شهر

إنقاذ مرضى وتثبيت 1950 معلم.. من انجازات ديوان المظالم في شهر
  صرح الدكتور ياسر علي المتحدث باسم مؤسسة الرئاسة المصرية ، بأنه سيتم تقديم تقرير شهري عن سير العمل بديوان المظالم،...

 

صرح الدكتور ياسر علي المتحدث باسم مؤسسة الرئاسة المصرية ، بأنه سيتم تقديم تقرير شهري عن سير العمل بديوان المظالم، وحصر الشكاوى التي تقدم له من خلال مكاتب الشكاوى بقصري القبة وعابدين أو عبر الخط الساخن أو عبر البريد الإلكتروني .
 
و قال "علي" عبر صفحته الرسمية بموقع – فيسبوك – اليوم ، أن ديوان المظالم تلقى 60 ألف شكوى و100 ألف مكالمة في خلال شهر ، موضحا أن ذلك نتيجة تشغيل المنظومة المتكاملة خلال 42 جهة حكومية ورسمية . 
 
و أوضح علي ، أن الديوان تلقى 170 بلاغا تتعلق بالفساد المالي ، وتم فحص بعضها وجاري فحص الباقي ، كما تلقى أيضا 458 مقترحا جاري دراسته من قبل فريق العمل المتخصصون بالديوان والاستفادة منها ، بالإضافة لتلقيه 1343 طلبا متعلقا بنزاعات قضائية تم التحفظ عليها تأكيدا لمبدأ عدم تدخل السلطة التنفيذية في أعمال القضاء .  
 
و أضاف المتحدث باسم الرئاسة ، أن ديوان المظالم تلقي أكثر من 100 ألف مكالمة تليفونية ، و5000 حالات طبية عاجلة تم التعامل مع اغلبها ، من بينها حالة سيدة كان لها جراحة بالمخ والأعصاب في مستشفى عين شمس التخصصي وطلب منها 28 ألف جنبه ، فتدخل الديوان لحل مشكلتها  ، كما أن 80% من طلبات العلاج على نفقة الدولة تم الاستجابة لها .
 
و أكد ياسر علي ، أنه تم تثبيت 1950 مدرسا بالفيوم ، كما عمل الديوان على  متابعة مشاكل المصريين بالخارج ، والتدخل بإنهاء مشاكل 4 محتجزين بسوريا و6 آخرين باليمن  ، مؤكدا أن هذه  مجرد بداية  وان والعمل يتم بشكل منتظم على قدم وساق . 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023