شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنوفية يلغى إجازات قيادات الديوان لاستكمال حملة وطن نظيف

محافظ المنوفية يلغى إجازات قيادات الديوان لاستكمال حملة وطن نظيف
  قرر المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية إلغاء إجازات قيادات الديوان العام وبعض الموظفين لبحث الترتيبات الخاصة...

 

قرر المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية إلغاء إجازات قيادات الديوان العام وبعض الموظفين لبحث الترتيبات الخاصة باستكمال حملة "وطن نظيف"،التي أطلقها رئيس الجمهورية خلال خطة الـ100 يوم الأولى، السبت القادم بمشاركة كافة الأحزاب وجمعية الهلال الأحمر وبعض ائتلافات الشباب.

كان محافظ المنوفية قد قاد حملة "وطن نظيف" التي دعا إليها الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بكل قرى ومدن محافظة المنوفية، وذلك للعمل على تنظيفها ورفع كل المخلفات فى كل التجمعات وقد شارك فى الحملة كل الجهات الرسمية والمسئولين بالمحافظة وكذلك عدد كبير من الجهات الشعبية والشبابية تضامنا مع الحملة.

وكان المحافظ قد أصدر قرارا باستمرار عمل الحملة حتى يوم الخميس 2/8، كما أمر المحافظ باستحداث وردية جديدة للنظافة من الساعة 9 مساء وحتى الساعة 3 صباحا وذلك للحفاظ على نظافة الشارع ورفع أي مخلفات تنتج عقب الإفطار فى شهر رمضان الكريم.

ومن الجدير بالذكر أن محافظة المنوفية قد حققت مستوى مميزا في المحاور الرئيسية التي تضمنها برنامج الرئيس ففي محور النظافة وتحسين البيئة قامت المحافظة برفع 122.5 ألف طن من تراكمات القمامة بمختلف المدن والمراكز بمشاركة منظومة النظافة والوحدات المحلية ومنظمات المجتمع المدني والقوى السياسية وشركة المقاولون العرب.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023