شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أطباء الإسكندرية تطالب بحل مرورى بمدخل إسكندرية صحراوى لوقف الحوادث

أطباء الإسكندرية تطالب بحل مرورى بمدخل إسكندرية صحراوى لوقف الحوادث
  ناشد العاملون بالطاقم الطبى بمستشفى الشرطة بالإسكندرية مديرية الأمن والإدارة العامة للمرور بالمحافظة، بضرورة...

 

ناشد العاملون بالطاقم الطبى بمستشفى الشرطة بالإسكندرية مديرية الأمن والإدارة العامة للمرور بالمحافظة، بضرورة وضع حلول لإيقاف حوادث السير المتكررة التى يشهدها مدخل طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوى –الواقع بين نهاية كوبرى محرم بك وداون تاون- والذى تتواجد به المستشفي.

يأتى هذا على خلفية مصرع أحد الأطباء العاملين بالمستشفى فى حادث سير منذ أسبوعين أثناء عبوره للطريق، مما جعل  وفدا من الأطباء يترأسه طاهر مختار -عضو مجلس نقابة الأطباء بالإسكندرية- ومعه ممثل عن الطاقم الطبى بالمستشفى التوجه للقاء المسئولين بمديرية الأمن، للوقوف على حلول جذرية لمشاكل الطريق الذى يعرض حياة المارة للخطر أثناء عبورهم المتكرر للطريق عند التوجه للمستشفى والرحيل منها.

 وتقدم الوفد بمذكرة لمدير إدارة مرور الإسكندرية شارحين فيها خطورة الطريق خاصة وأنه طريق سريع ومدخل للطريق الصحراوي، ومطالبين إياه بتوفير حل عملى متمثل فى بناء كبارٍ للمشاة أو عمل مطبات أو تواجد وحدة مرورية لوقف نزيف الأسفلت الذى تشهده تلك المنطقة بين الحين والآخر.

وصرح "مختار" أن مسئولى المرور على علم بالمشكلة التى يمثلها الطريق ولكن طبيعة الطريق الذى تمر به سيارات مقطورة ونقل ثقيل قد تتميز بالارتفاع تعوق القيام ببناء كوبرى لعبور المشاة، إلا أنه تقرر دراسة عمل مطبات صناعية أمام المستشفى حتى تحد من السرعة الزائدة للسيارات التى تمر من تلك المنطقة.

يذكر أن تلك المنطقة التى تعد من المناطق التجارية والترفيهية النشطة بالإسكندرية قد شهدت العديد من حوادث السير المماثلة دونما أى تدخل لوضع حل لتلك المشكلة، وكان آخرها مصرع ربة منزل وطفلها صدمتهما سيارة مسرعة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023