شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طوارئ بالتموين والصحة والمرور استعدادًا للعيد بالمنوفية

طوارئ بالتموين والصحة والمرور استعدادًا للعيد بالمنوفية
  وجه أشرف هلال، محافظ المنوفية، إلى تشديد الرقابة على أسواق وتنشيط دورها بقيام الحملات التموينية بصفة مستمرة،...

 

وجه أشرف هلال، محافظ المنوفية، إلى تشديد الرقابة على أسواق وتنشيط دورها بقيام الحملات التموينية بصفة مستمرة، وذلك فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك، لتطهير الأسواق من السلع الفاسدة والمجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية، وكافة المخالفات التموينية على مدار الأربع والعشرين ساعة.

 ويتم المرور والمتابعة المكثفة على أسواق اللحوم والأسماك ومنافذ توزيعها ومحلات الجزارة لحماية المستهلك من أية أضرار قد يتعرض لها، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية من الطب البيطرى ووزارة الصحة، كما يتم المرور على المخابز بكافة أنواعها بصفة دورية ومستمرة لانضباط عملية إنتاج الخبز ومواصفاته.

وقد تم تحديد مواعيد الإنتاج بالمخابز لتتفق وظروف العيد، وتم عمل دوريات مراقبة خلال أيام عيد الفطر المبارك بما يضمن التواجد التموينى خلال الأربع والعشرين ساعة يوميا، والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير كافة السلع التموينية التى يزيد الطلب عليها خلال أيام العيد ومنع أية اختناقات فى أى سلعة مهما كان نوعها وبما يكفى حاجة المستهلكين.

 ونسقت المحافظة مع إدارة ومكاتب حماية المستهلك للمرور على الأسواق وضبط المخالفات فورا، والتشديد على توفير اسطوانات البوتاجاز بالكميات التى تكفى حاجة المواطنين، وإقامة أكثر من معرض لبيع مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك من السلع الغذائية والملابس بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023