شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجزار: لاصحة لما يتردد عن أخونة الدولة أو اختطافها

الجزار: لاصحة لما يتردد عن أخونة الدولة أو اختطافها
  تحفظ الدكتور حلمي الجزار - عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة- على بعض أسماء من التشكيل الوزاري...

 

تحفظ الدكتور حلمي الجزار – عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة- على بعض أسماء من التشكيل الوزاري الجديد، موضحًا أن وزير الدفاع مفروض على الجميع طبقا للإعلان الدستوري المكمل.

وأضاف أن الوزراء الموجودين جميعهم وزراء تكنوقراط بغض النظر عن انتمائهم الحزبي، موضحًا أن هناك أربع وزارات فقط للإخوان, من بينهم  وزارة الإعلام التي تولها صلاح عبد المقصود وهو رجل ذو كفاءة معهودة والوزارة نفسها وزارة مهمة  فهو رجل الإعلام في مكانه المناسب والوزير الثاني وزير شاب وكلت إليه وزارة الشباب وأتمنى أن يلبي حاجات شباب مصر والوزير الثالث والرابع هو وزير التعليم العالي ووزير الإسكان وهذان الرجلان متخصصان في مكانها وننتظر أن يؤديا أداءا جيدا في مكانهما.

وأشار "الجزار" إلى الكلام المتداول عن "إخونة الدولة" أو اختطافها يعد منافيا للحقيقة, ولو كان التشكيل الوزاري كاملا من الإخوان لكان هذا الكلام حقيقيا ولكن الإخوان لم يحصلوا سوى على أربع وزارات.

وأضاف" الجزار" في تصريح خاص "لشبكة رصد الإخبارية " إن التشكيل الحكومي الجديد الذي سيحكم عليه هو الشارع المصري الثوري فهل سيحقق مطالب الثورة أم لا، مؤكدًا أن الحكم على هذه الحكومة سابق لأوانة فلا بد أن ننتظر أرقام أخيرة منهم في إنجازتهم وإحباطتهم وفشلهم, والأهم كيف يتصد هؤلاء الوزراء للانفلات الأمني وغلاء الأسعار ومشاكل المياه والكهرباء والقمامة والخبز وكيف ستحقق برنامج الرئيس وكيفية تنفيذه  .

وبخصوص عدم تمثيل حزب النور في الحكومة الجديدة قال "الجزار" حزب النور كان يطلب ثلاث وزارات محددة والدكتور هشام قنديل بالتفاوض مع الدكتور مرسي لم يجدوا أن هؤلاء المرشحين أكفأ من غيرهم ومن ثم استقر فقط رأيهم أن يكون لهم مرشح لوزارة البيئة فانسحب حزب النور من الحكومة  دون أن يكون غاضبا .
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023