شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الداخلية السعودية: رجل الدين الشيعي المعتقل “مختل”

وزير الداخلية السعودية: رجل الدين الشيعي المعتقل “مختل”
قال وزير الداخلية السعودية الأمير أحمد بن عبد العزيز إن "طروحات رجل الدين الشيعي المعتقل نمر باقر النمر تؤكد...

قال وزير الداخلية السعودية الأمير أحمد بن عبد العزيز إن "طروحات رجل الدين الشيعي المعتقل نمر باقر النمر تؤكد أنه مختل، ولن تقبل السلطات بأي تجاوز يمس أمن الدولة".

وأكد الأمير أحمد بن عبد العزيز في تصريحات له اليوم إن "النمر إنسان مشكوك في مستواه العلمي وفي عقله"، مشيرا إلى أن الطرح الذي يقدمه "يدل على نقص في العقل أو اختلال، وهذا هو الأغلب".

وتابع وزير الداخلية السعودية قوله: إن أبناء النمر مبتعثون للدراسة في الخارج، كما تعمل زوجته موظفة في إدارة الجوازات السعودية، وسبق لها أن عولجت من "مرض خبيث" في الولايات المتحدة على نفقة الدولة، مضيفا أن "الدولة ما قصرت فيه، كل شيء متاح له مثل غيره".

وأضاف أن هناك فئات من المجتمع قابلة للتأثر بما أسماه الشذوذ والخروج في المظاهرات وأن هذا غير مقبول، وتابع بالقول "إن كان هذا الخطر محصورا في المعارض النمر فهذا شأنه وحده، ولكن إذا تجاوز الحدود أو تعداه إلى غيره وبات يمس أمن الدولة، فيجب وضع حد لهذا التجاوز غير المقبول إطلاقا".

كان المتحدث الأمني بوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور بن سلطان التركي قد أعلن يوم 9 يوليو الجاري عن اعتقال النمر وإصابته بجروح في العوامية بمحافظة القطيف (شرق)، واصفا إياه بأحد مثيري الفتنة.

وأوضح التركي في بيان له أن النمر حاول ومن معه مقاومة رجال الأمن وبادرهم بإطلاق النار أثناء محاولته الهرب، مضيفا أنه تم التعامل معه بما يقتضيه الموقف والقبض عليه بعد إصابته؛ حيث نقل إلى المستشفى لعلاجه واستكمال الإجراءات بحقه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023