شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطيران الحربي اليمني يشن غارات على أبين

الطيران الحربي اليمني يشن غارات على أبين
  اندلعت اشتباكات عنيفة بالعاصمة اليمنية (صنعاء) في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الأحد)، وقال مصدر أمني إن اشتباكات...

 

اندلعت اشتباكات عنيفة بالعاصمة اليمنية (صنعاء) في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الأحد)، وقال مصدر أمني إن اشتباكات بالأسلحة الرشاشة والمعدات اندلعت قبل أذان الفجر في منطقة شميلة، جنوب صنعاء.

وقال المصدر الأمني: "إن هذه الاشتباكات بسبب خلاف بين أصحاب نفوذ على قطعة أرض بجوار سوق شميلة الشهير، ولم تعرف بعد الخسائر الناجمة عن هذه الاشتباكات".

وعلى جانب آخر حلق الطيران الحربي اليمني في سماء المدن والقرى المتاخمة لمحافظة أبين الواقعة جنوب اليمن على ارتفاع منخفض صباح اليوم في طلعات استطلاعية، وشن غارات على مواقع يشتبه تواجد بها تجمعات لعناصر مسلحة مرتبطة بالقاعدة.

ويأتي تحليق الطيران اليمني على ارتفاع منخفض على سماء قرى ومدن أبين، بعد النجاح الكبير الذى حققته غارات الطيران الجوية اليمني خلال الأسبوع الماضى، وذلك في ضوء تقارير أمنية واستخباراتية تؤكد رصد تواجد عناصر مسلحة وتعزيزات من عناصر أنصار الشريعة المرتبطة بالقاعدة بحوزتهم أسلحة مختلفة قدموا بها من محافظتي شبوة ومأرب عبر الطريق الساحلي إلى مديرية المحفد بمحافظة أبين فى محاولة لتوسع نشاطهم في مديريات المحفد والوضيع ومودية تمهيدا لإقامة معسكرات التدريب في عدد من الأودية بمديرية المحفد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023