شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انقطاع الكهرباء في الفيوم بحد أقصى ساعة في اليوم

انقطاع الكهرباء في الفيوم بحد أقصى ساعة في اليوم
  شهد ديوان عام محافظة الفيوم مساء أمس (الأحد) لقاءا موسعا بين المهندس أحمد علي -محافظ الفيوم- ونواب مجلسي الشعب والشورى...

 

شهد ديوان عام محافظة الفيوم مساء أمس (الأحد) لقاءا موسعا بين المهندس أحمد علي -محافظ الفيوم- ونواب مجلسي الشعب والشورى بالمحافظة من حزبي الحرية والعدالة والنور بحضور مسئولي الكهرباء والمياه، لبحث مشكلة انقطاع الكهرباء والمياه في المحافظة , والتي شهدت انقطاعا متكررا خلال الأيام الماضية .
 
وأشار محافظ الفيوم أن معظم مشاكل المحافظة أمنية , مشيراً إلى مشاكل مياه الرى ومياه الشرب مرورا بمشاكل الصرف الصحي, ووصولاً إلى مشاكل قطع الطرق  .
وتسائل المهندس حمدى طه -عضو مجلس الشعب المنحل عن حزب الحرية والعدالة- وتسائل لماذا يصر المسئولين أن يظهروا مصر في شكل دولة ضعيفة.
 
 
وقد تم الإتفاق مع مسئولي الكهرباء على عدم قطع الكهرباء في الأماكن الحيوية وكذلك تم تحديد حد أقصى لإنقطاع الكهرباء في اليوم وهو ساعة واحدة .
وتم استدعاء المسئولين عن اصلاح  طريق مصر و المسلة وإعطائهم مدة أسبوع كفرصة أخيرة لهم للانتهاء من هذه الإصلاحات. 
 
وعلى صعيد أخر صرح اللواء رأفت محمد بدوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم أنه لم يتم صرف جنيه واحد لمشروعات المياه في مركز إطســا ولم يأتي في الإعتمادات الجديدة سوى 10 مليون جنيه لإصلاح الشبكات، التي ليس من المقرر إضافتها للمشروعات المقرر إتمامها علاوة على أن الشركات المنفذة لم تتلقى مستحاقتها من العام الماضي.
 
 ومن جانبه لخص المهندس أحمد علي محافظ الفيوم مشكلة المياه في ثلاثة محاور وهي نقص الأمن وشبكات المياه ونقص الاعتمادات المالية وقد أبدى موافقته المبدئية على الميزانية المقدمة لمشروعات المياه بقيمة 146 مليون جنيه، كما  تم الاتفاق علي عقد موعد يوم الثلاثاء القادم للوقوف علي آخر التطورات .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023