شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كلوتى يحول تأخر تشيلسى بهدفين لتعادل مثير مع مازيمبى ببطولة أفريقيا

كلوتى يحول تأخر تشيلسى بهدفين لتعادل مثير مع مازيمبى ببطولة أفريقيا
حقق فريق تشيلسى الغانى تعادلا هاما مع فريق مازيمبى الكونغولى على ملعبة ووسط جماهيرة بالكونغو , بنتيجة ( 2-2) ضمن مباريات في الجولة...

حقق فريق تشيلسى الغانى تعادلا هاما مع فريق مازيمبى الكونغولى على ملعبة ووسط جماهيرة بالكونغو , بنتيجة ( 2-2) ضمن مباريات في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا , فى المباراة التى إنتهت قبل قليل باكونغو.

تقدم فريق مازيمبى صاحب الارض والجمهور فى الدقيقة 11 من عمر الشوط الاول عن طريق موبوتو , وعزز تقدمة عن طريق نفس الاعب فى الدقيقة 31 من عمر الشوط الاول , ليتنهى الشوط الأول بهذة النتيجة .

وفى الشوط الثانى تمكن تشيلسى الغانى عن طريق كلوتى من تقليص الفارق لتصبح النتيجة (2-1) فى الدقيقة 71 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء , وتأتى الدقيقة 83 من عمر المباراة لتعلن تعادل الفريقين بعد أن استطاع مهاجم تشيلسى الغانى كلوتى من إدراك هدف التعادل لفريقة , بتسديدة قوية فى شباك الفريق الكونغولى ,  لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق .

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد تشيلسى الغانى لأربعة نقاط  , ويصبح رصيد مازيمبى نقطة واحدة , وينتظر الفريقان المباراة الثانية من نفس المجموعة والتى تُقام فى العاشرة مساء اليوم بين الزمالك والأهلى على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة , وبعدها يتضح الترتيب النهائى للمجموعة بعد إنتهاء هذة الجولة .

يٌذكر أن الأهلى كان قد فاز على مازيمبى الكونغولى فى مباراة الجولة الاولى بالمجموعة ورصيدة ثلاثة نقاط , وكان الزمالك قد خسر من تشيلسى الغانى بأكرا , ولا يمتلك اى رصيد من النقاط .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023