شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لجنة إعلام الشورى تستبعد 4 رؤساء تحرير حاليين لتأخر تقدمهم للترشح

لجنة إعلام الشورى تستبعد 4 رؤساء تحرير حاليين لتأخر تقدمهم للترشح
استبعدت لجنة اختيار رؤساء التحرير الجدد للصحف القومية 4 رؤساء تحرير حاليين، بسبب تقدمهم بأوراقهم بعد إغلاق باب الترشيح من...

استبعدت لجنة اختيار رؤساء التحرير الجدد للصحف القومية 4 رؤساء تحرير حاليين، بسبب تقدمهم بأوراقهم بعد إغلاق باب الترشيح من بينهم محسن حسنين رئيس تحرير أكتوبر، ونوال مصطفى رئيس تحرير كتاب اليوم بالأخبار .

وأكد رئيس لجنة الثقافة والإعلام والسياحة بمجلس الشورى رئيس لجنة اختيار رؤساء التحرير الصحف المهندس فتحي شهاب الدين أنه لا توجد معاملة متميزة لأي من المرشحين لشغل منصب رئيس التحرير، وأن القواعد التي تم الاتفاق عليها من البداية سوف تطبق على جميع المتقدمين .

وكشف أنه تم استبعاد 4 رؤساء تحرير حاليين لأنهم حاولوا تقديم أوراقهم بعد إغلاق باب الترشيح ورفضت اللجنة وفق القواعد المعمول بها قبول أوراقهم حتى لا تكسر القاعدة المتعلقة بإغلاق باب الترشيح وإعطاء وضع متميز لأي مرشح حتى لو كان هذا المرشح رئيس تحرير.

وشدد شهاب الدين على أنه لن يفتح باب الترشيح لأحد وأنه لا توجد أي استثناءات من أي نوع حيال هذا الملف، نافيا وجود صلة قرابة بينه وبين أي من المرشحين.

وأشار شهاب الدين إلى أن اللجنة ستنتهي يوم الأحد المقبل نهائيا من فرز أوراق المتقدمين وتحديد الدرجات على أن تعلن أسماء رؤساء التحرير في غضون أسبوعين تقريبا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023