شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صناع الحياة تقدم معرض “أكيد حتفرق” بميدان الساعة بقنا

صناع الحياة تقدم معرض “أكيد حتفرق” بميدان الساعة بقنا
أقامت مساء أمس؛ جمعية صناع الحياة بمحافظة قنا معرض أكيد هتفرق  بميدان الساعة لتعريف جمهور المارة بأنشطة صناع...

أقامت مساء أمس؛ جمعية صناع الحياة بمحافظة قنا معرض أكيد هتفرق  بميدان الساعة لتعريف جمهور المارة بأنشطة صناع الحياة المختلفة، من مشروعات ومنها مشروع إنسان- مشروع صحتنا- مشروع حماة المستقبل.

 

وقد شهد المعرض إقبالا ملحوظا من الشارع، كما قام أعضاء فريق صناع بتوزيع الكثير من الأوراق التي تحمل اسم حملة صناع الحياة بقنا، وما ستقدمه برمضان واستهدافها للوصول لعشرة آلاف شنطة رمضانية، مستهدفين عدد 10.000 أسرة محتاجة ويستمر المعرض ثلاثة أيام.

من جانبه، أكد أيمن سعد- منسق فريق صحتنا- على أن المشروع بجمعية صناع يقوم بتدشين حملة على مستوى مصر تحت عنوان حملة "فهمني" وهي حملة تستهدف رفع الوعي الصحي لدى المواطن المصري عن خطورة مرض السكر، التوعية الغير مباشرة عن المضاعفات المصاحبة لمرض السكر عن طريق مسح إحصائي لدى المواطنين، وأيضا الحصول على إحصائيات موثقة عشوائية ودقيقة عن وضع المرض في محافظة قنا.

وقالت زهرة محمود- مسئول فريق الدعاية بصناع الحياة-: "معرض أكيد هتفرق هو أولى المعارض التي تقام في الشارع القنائي وسيكون هناك العديد من المعارض للوصول لكافة الأسر والتعريف بصناع الحياة ومشروعاتها".

وأضاف أحمد عبد الواحد- عضو لجنة العلاقات العامة بصناع الحياة-: "جمعية صناع الحياة بمحافظة قنا ستشهد نشاطا ملحوظا لجمعية صناع الحياة في كافة المجالات وذلك عبر برنامج صناع في رمضان، والذي سيشهد عمل كافة مشروعات صناع الحياة في رمضان من خلال مشروعاتها المختلفة".
 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023