شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحق حق والشرط نور

الحق حق والشرط نور
. بعد الزواج تتغير الوعود وتتبدل الأحوال ، ومن الزوجات من يقبلن بالأمر الواقع لتستمر الحياة ، ومنهن من لا ترضى و تقف حائل دون...

.

بعد الزواج تتغير الوعود وتتبدل الأحوال ، ومن الزوجات من يقبلن بالأمر الواقع لتستمر الحياة ، ومنهن من لا ترضى و تقف حائل دون تنفيذ تلك الوعود ، وما حدث من ” إسنا ” الزوجة الايرانيه والتى تبلغ من العمر ” 27 عاما ” نموذج أرجوا ألا تلتفت إليه الزوجات المصريات وألا يتخذوه مثل ، وإلا أصبحنا ” كأزواج ” فى خبر كان ، فما أكثرها الوعود ، ولكن من أين لنا تحقيقها !!!!!!!!!

فقد ذكرت وكاله (( د ب ا – طهران ))) أن الزوجه الشابه لجأت إلى القضاء لتحقيق رغبتها في أن يلتزم زوجها بوعوده ويهديها عدد من الزهور كان قد وعدها إياها قبل الزواج ، وبالفعل ألزمته المحكمة بإهدائها 777 زهرة.

وذكرت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية ، أن الزوجه أقامت دعوى طلاق من زوجها لأنه لم يلتزم بوعوده لها قبل الزواج بإهدائها تلك الزهور وبصفه مستمرة.

وأبدت الزوجه رغبتها الملحه فى طلبها وأرادت أن يكون مهرها هو الزهور.وحسب الشريعة الإسلامية ، فإن للزوجة طلب فسخ عقد الزواج إذا لم يؤد زوجها المهر المتفق عليه .
وأمام المحكمة أكدت الزوجة أنه إذا لم يقدم لها زوجها الزهور المتفق عليها فلا مفر بالنسبة لها من الطلاق.
وبالفعل قامت محكمه الاسره المختصة بتأيد موقف الزوجة وألزمت الزوج بشراء الزهور لها . والتى تقدر قيمتها بحوالى 3000 دولار ، وبعد إنصافها من المحكمه سحبت الزوجة طلب الطلاق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023