شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي يعتذر لسيدة من شمال سيناء بسبب “سقطة كبيرة”.. تعرف على التفاصيل

السيسي يعتذر لسيدة من شمال سيناء بسبب “سقطة كبيرة”.. تعرف على التفاصيل
اعتذر عبدالفتاح السيسي، عما وصفه بـ"سقطة كبيرة"، بعدما لم تُذكر محافظة شمال سيناء في الفيلم الوثائقي الذي عُرض في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، الثلاثاء.

اعتذر عبدالفتاح السيسي، عما وصفه بـ”سقطة كبيرة”، بعدما لم تُذكر محافظة شمال سيناء في الفيلم الوثائقي الذي عُرض في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء.
اعتذار السيسي، جاء رداً على تعليق سيدة تُدعى شيماء من شمال سيناء، حين قالت: “إحنا زعلنا إن الفيلم التوثيقي الذي عرض في المؤتمر اليوم لم يذكر شمال سيناء، وذكر المحافظة جاء فقط في محاربة الإرهاب في جبل الحلال، والله إحنا مش إرهاب، الإرهاب من كل المحافظات، وربنا وحده يعلم عايشين إزاي، ومحرومين من المواد التموينية.”
ورد عليها السيسي: “حقك عليا متزعليش، دي سقطة كبيرة غير مقصودة، ده تاريخكم واللي ينكره يبقى جاحد، متزعليش. وأرجو إن صوتي يصل باعتذاري لأهالي سيناء، متزعلوش ومنقصدش أبداً”.
وعلى جانب أخر، انتقدت شيماء الإعلامي المصري، أحمد موسى، قائلة إنه يستضيف العديد من الضيوف في برنامجه ممن يطالبون بإخلاء سيناء، ثم توجهت للسيسي بالسؤال: “حنروح فين يا ريس؟”
ليرد السيسي: “ما تحسبوش على مصر، لو في سقطة في الإعلام أو كده، إن ده يعكس فهم المصريين عما يحدث في الدولة. لأ، ساعات الموقف بيبقى ضاغط على الناس، كرد فعل يعني، لكن ده مش معناه أبداً إن هو بيتهم، وأنا مش بدافع عنهم، بس بقول بلاش تفهموا إن ده مقصود بيه إساءة لكم، حتى لو كان ده من قناة خاصة، الحاجة التانية، لو كنا حنخلي (سيناء) لا قدر الله، كنا عملنا الكلام ده أيام ما كان في حجم ضخم. الموضوع في نهايته… ما تزعلوش وطولوا بالكم على بلدكم وما تاخدوش الحاجة على أعصابكم. لأن إحنا مشاكلنا كتير”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020