شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“#حنكتب_علي_الغواصه” يتصدر “تويتر”.. ومغردون: “نورماندي 2”

“#حنكتب_علي_الغواصه” يتصدر “تويتر”.. ومغردون: “نورماندي 2”
سخر رواد موقع التدوين العالمي "تويتر" من استقبال مصر اليوم للغواصة الألمانية "تايب 41"، قائلين إن عبدالفتاح السيسي اشتراها بالأموال التي تنازل بها عن "تيران وصنافير"، فيما علق آخرون بأنها تشبه المركب "نورماندي 2" في فيلم

سخر رواد موقع التدوين العالمي “تويتر” من استقبال مصر اليوم للغواصة الألمانية “تايب 41″، قائلين إن عبدالفتاح السيسي اشتراها بالأموال التي تنازل بها عن “تيران وصنافير”، فيما علق آخرون بأنها تشبه المركب “نورماندي 2” في فيلم “ابن حميدو” بطولة الكوميدي الراحل إسماعيل يس.

واستقبلت القوات المسلحة اليوم، برفقة قائد القوات البحرية اللواء بحري أركان حرب أحمد خالد، أوّل غواصة حديثة ألمانية الصنع من طراز “209/1400″، المبنية بترسانة شركة “تيسين كروب” بمدينة كييل الألمانية؛ لتنضم إلى ترسانة القوات البحرية، التي ضمت مؤخرًا حاملتي المروحيات من طراز ميسترال “جمال عبدالناصر” و”أنور السادات”.

وقضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة في وقت سابق بانعدام حكم “الإدارية العليا” الذي أبطل اتفاقية ترسيم الحدود، وأقرت استمرارها؛ ما يعني تبعية جزيرتي تيران وصنافير للسعودية رسميًا. الأمر الذي اعتبره رواد مواقع التواصل أن الحكومة المصرية قبضت ثمن الجزيرتين واشترت الغواصة الجديدة.

وجاءت التعليقات كالتالي:  



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020