شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل محاكمة أحمد موسى بتهمة سب ممدوح حمزة إلى جسلة 3 مايو

تأجيل محاكمة أحمد موسى بتهمة سب ممدوح حمزة إلى جسلة 3 مايو
قرّرت محكمة جنح أكتوبر، برئاسة المستشار خالد خضر، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة مقدم البرامج أحمد موسى في اتهامه بتشويه صورة الناشط السياسي ممدوح حمزة أمام الرأي العام إلى جلسة 3 مايو المقبل.

قرّرت محكمة جنح أكتوبر، برئاسة المستشار خالد خضر، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة مقدم البرامج أحمد موسى في اتهامه بتشويه صورة الناشط السياسي ممدوح حمزة أمام الرأي العام إلى جلسة 3 مايو المقبل.

وقال المحامي علي أيوب إن محكمة جُنح أكتوبر قررت تأجيل جلسة النطق بالحكم لإعلان أحمد موسى بالإحالة للمرة الثانية من دائرة السبت لدائرة الأربعاء، وحضوره أو حضور وكيل عنه؛ حيث لم يحضر المحامي فريد الديب ولم يرسل أحدًا من مكتبه رغم إعلان المتهم بالجُنحة وبالإحالة.

وأذاع “موسى” تسريبًا صوتيًا لـ”حمزة” في برنامجه على قناة “صدى البلد”، متهمًا إياه بأنه كان يدير ميدان التحرير إبان ثورة 25 يناير ويدعم تحركات الشباب ضد الوطن.

وأكد المحاميان علي أيوب وحميدو جميل، دفاع المهندس ممدوح حمزة، أنهما سيتقدمان بعدد من الجنح المباشرة ضد الأفعال التي اقترفها “موسى” في برنامجه من قذف وسب، بجانب نشر أخبار كاذبة وإذاعتها وتضليل الرأي العام وإثارته، واستراق سمع؛ استخدامًا لحق موكله في الرد القانوني والقضائي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023