شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رغم المحاذير والاختباء.. “قفا” إعلاميي النظام لم يسلم في أميركا

رغم المحاذير والاختباء.. “قفا” إعلاميي النظام لم يسلم في أميركا
في الوقت الذي اتخذ فيه إعلاميو النظام المحاذير الأمنية لهم كافة في الولايات المتحدة الأميركية لتغطية زيارة عبدالفتاح السيسي إلى واشنطن، لم يسلم "القفا" من الضرب، كعادتهم في هذه الزيارات؛ حيث تعرض يوسف الحسيني للمرة الثالثة

في الوقت الذي اتخذ فيه إعلاميو النظام المحاذير الأمنية لهم كافة في الولايات المتحدة الأميركية لتغطية زيارة عبدالفتاح السيسي إلى واشنطن، لم يسلم “القفا” من الضرب، كعادتهم في هذه الزيارات؛ حيث تعرض يوسف الحسيني للمرة الثالثة إلى الاعتداء على “قفاه” في الخارج، وذلك خلال هذه الزيارة.

ويعتبر صاحب النصيب الأكبر لـ”ضرب القفا” مقدم البرامج أحمد موسى؛ حيث تم الاعتداء عليه ثلاث مرات، أشهرهم في باريس. ووصف نشطاء مواقع التواصل الواقعة الأولى بـ”العلقة السخنة”، كما تعرض يوسف الحسيني إلى الاعتداء على “قفاه” مرتين.

يوسف كلاكيت ثالث مرة

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة الاعتداء على مقدم البرامج يوسف الحسيني من قبل بعض المتظاهرين المعارضين للنظام المصري في نيويورك خلال تواجده لتغطية زيارة عبدالفتاح السيسي في أميركا.

ويظهر الفيديو المتظاهرين وهم يوجهون شتائم وسبابًا لفظيًا له، فيما استعان الحسيني بثلاثة بودي جاردات لحمايته من محاولة التعدي عليه كما حدث من قبل، وبدا واضحًا وقوف حارس خاص في ظهره لحمايته بعد التهديدات.

كما يظهر الفيديو عناصر الأمن الأميركي وهي تلقي القبض على شخص اتهمه “الحسيني” بالتعدي عليه.

“موسى” يسجل داخل منزل سفير مصر بواشطن

وقرر أحمد موسى، أبرز مقدمي برامج نظام السيسي والمقرب للأمن الوطني، تأمين “القفا” عن طريق الاختباء في منزل سفير مصر بالولايات المتحدة الأميركية لتقديم برنامجه من داخله.

وقال في بداية برنامجه على فضائية “صدى البلد” مساء أمس إنه يتواجد داخل منزل السفير المصري بعد حضوره حفلًا أقامه السفير لرجال الأعمال المصريين والصحفيين المصاحبين للسيسي خلال زيارته للولايات المتحدة الأميركية.

خالد صلاح يلجأ إلى الحراسة الخاصة

فيما لجأ خالد صلاح، رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع المقربة للأمن الوطني، إلى الاستعانة بحراسة خاصة “بودي جارد” من أجل “تأمين قفاه” هو الآخر؛ تحسبًا للتعرض إلى الضرب من قبل معارضي عبدالفتاح السيسي في الولايات المتحدة الأميركية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020