شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحة: إصابة تسعة طلاب أثناء حفل غنائي أمام مسرح جامعة القاهرة

الصحة: إصابة تسعة طلاب أثناء حفل غنائي أمام مسرح جامعة القاهرة
أعلنت وزارة الصحة والسكان إصابة تسعة أشخاص أثناء حفل غنائي أمام مسرح جامعة القاهرة، وتم الدفع بخمس سيارات إسعاف، وتم إسعاف حالة واحدة.

أعلنت وزارة الصحة والسكان إصابة تسعة أشخاص أثناء حفل غنائي أمام مسرح جامعة القاهرة، وتم الدفع بخمس سيارات إسعاف، وتم إسعاف حالة واحدة.

وجرى نقل ثمانية مصابين إلى مستشفى الطلبة لتلقي العلاج اللازم، وأكدت وزارة الصحة أن الإصابات تراوحت بين ضيق في التنفس واختناقات، وكدمات وسحجات، واشتباه في كسور في القدم والساعد؛ وجميعهم حالتهم مستقرة. 

وقال مصدر مسؤول بجامعة القاهرة إن حالات الإغماء في حفل تامر عاشور بلغت نحو عشرين، بين الطلاب وأفراد الأمن.

وأضاف المصدر في تصريح للصحف أن الحالات تضمنت سبعة من أفراد الأمن الإداري، و13 من الطلاب، وتم نقلها على الفور إلى مستشفى الطلبة ومستشفى القصر العيني، مشيرًا إلى أن معظم الحالات تعافت وخرجت.

وشهدت أبواب قبة جامعة القاهرة الأربعة تكدسًا طلابيًا، يصل إلى نحو عشرة آلاف طالب؛ لرغبتهم في الدخول إلى قاعة الاحتفالات الكبرى قبل بدئها بثلاث ساعات.

ووزعت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة القاهرة ثلاثة آلاف تذكرة حضور لحفل المغني تامر عاشور على طلاب الكليات المختلفة، ويقام الحفل اليوم الثلاثاء بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، ولن يسمح بالدخول إلا للطلاب الحاملين لتذاكر الدعوة؛ لمنع الزحام، وكل الدعوات التي تم توزيعها على الطلاب كانت بالمجان.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020