شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرقابة الإدارية تضبط ثلاث ممرضات استولين على أدوية بنصف مليون جنيه

الرقابة الإدارية تضبط ثلاث ممرضات استولين على أدوية بنصف مليون جنيه
أعلنت هيئة الرقابة الإدارية اليوم الأربعاء القبض على ممرضات بمركز أورام المنوفية بتهمة الاستيلاء على أدوية بقيمة نصف مليون جنيه.

أعلنت هيئة الرقابة الإدارية اليوم الأربعاء القبض على ممرضات بمركز أورام المنوفية بتهمة الاستيلاء على أدوية بقيمة نصف مليون جنيه.

وتم ضبط ثلاث ممرضات بمركز أورام جامعة المنوفية استولين على أدوية مخدرة لآلام السرطان قيمتها نصف مليون جنيه وبيعها لصالحهن.

وقالت الهيئة في بيان لها إن الممرضات حصلن على الأدوية عن طريق ادعاء إصابة زوج إحداهن بالمرض وتزوير إقامته بالمركز، على خلاف الحقيقة.

وتم حبس المتهمات 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات.​

وقبل أسبوعين، وأعلنت هيئة الرقابة الإدارية ضبط محافظ حلوان الأسبق لتلقيه “سيارة” رشوة؛ حيث ضبطت الهيئة المحافظ الأسبق لحصوله على سيارة “مرسيدس 350” قيمتها حوالي مليون جنيه رشوة مقابل تخصيصه قطعة أرض مساحتها 800 متر بشارع 9 بالمعادي لشركة سيارات بدلًا من طرحها بالمزاد، أثناء فترة شغله منصب المحافظ، وتم إخلاء سبيله بكفالة مالية مليوني جنيه على ذمة التحقيقات.

كما فجرت الرقابة الإدارية خلال الأشهر الأخيرة قضايا فساد ورشاوى كبيرة طالت عددًا من المسؤولين؛ أبرزهم جمال اللبان والمستشار وائل شلبي، الذي تم إعلان انتحاره بعد ذلك بأيام أثناء التحقيق معه، وأثيرت التساولات حول وفاته واحتمال قتله.

واعترف مدير المشتريات بوزارة التخطيط المتهم بالحصول على رشوة من شركة خاصة متعاملة مع الوزارة لتسهيل صرف مستحقاتها المالية بحصوله على مبلغ 300 ألف جنيه “هدية” بوجود سبع وقائع “صفقات” أخرى نفذها المتهم للشركة سابقًا.

جاء ذلك بعد ضبطه بوزارة التخطيط عقب تقاضيه 1.3 مليون جنيه رشوة من شركة مورّدة لأجهزة حواسب آلية ومعدات إلكترونية وكابلات لوزارة التخطيط مقابل تسريب معلومات عن عروض الشركات المنافسة وتسهيل صرف المستخلصات المالية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية