شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حركات ثورية ترفض المشاركة في مليونية الغد وتطالب “الجماعة” بالاعتذار

حركات ثورية  ترفض المشاركة  في مليونية الغد وتطالب “الجماعة” بالاعتذار
أكدت حركة الاشتراكيون الثوريين واتحاد شباب الثورة واتحاد الشباب الاشتراكي في تصريحات خاصة لـ"رصد" رفضهم...

أكدت حركة الاشتراكيون الثوريين واتحاد شباب الثورة واتحاد الشباب الاشتراكي في تصريحات خاصة لـ"رصد" رفضهم المشاركة في مليونية إلغاء الإعلان المكمل للدستور التي دعت إليها حركة "6أبريل الجبهة الوطنية" بسبب غموض الموقف السياسي.

وقال أحمد بلال -المتحدث باسم "تحاد الشباب الاشتراكي" – إن قرارات رئيس الجمهورية المتناقضة مع بعضها أصبحت عائقا واضحا بين الثوار والرئيس، مشيراً إلى أن الاتحاد لن يشارك في هذه المليونية لغموض الموقف السياسي في الشارع المصري.

من ناحية أخرى، طالب جماعة الإخوان المسلمين بالاعتذار لشباب الثورة لتخاذل الرئيس عن القرارات الثورية خاصة بعد بيان الرئيس الأخير الذي أعلن فيه احترامه للمحكمة الدستورية معتبراً ذلك تراجعا عن أهداف الثورة .

من جانبه، قال تامر القاضي المتحدث باسم "اتحاد شباب الثورة" خلال اتصال هاتفي لـ"رصد" إن اتحاده لن يشارك في مليونية إسقاط الإعلان المكمل للدستور لأنه لا يعرف من سيهاجمه ويطالبه بإسقاط الإعلان المكمل للدستور الرئيس أم المجلس العسكري، مطالباً الرئيس بإصدار بيانات واضحة لتحديد وتعريف صلاحياته أمام الشعب المصري .

كما أكد "محمود نوار" عضو حركة الاشتراكيون الثوريون أن الحركة لن تشارك في أي مليونيات حتى يتضح الأمر أمام جموع الشعب حول موقف رئيس الجمهورية والمجلس العسكري من الحكم .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023