شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أسرة قتيل “توك توك”المنوفية تكشف تفاصيل جديدة بعد الوفاة

بالفيديو.. أسرة قتيل “توك توك”المنوفية تكشف تفاصيل جديدة بعد الوفاة
كشفت "رشا إبراهيم"، شقيقة زوجة سائق "توك توك" المنوفية الذي لقي مصرعه برصاص أحد الضباط، عن أن أهل الضابط عرضوا عليهم خمسة ملايين للتنازل عن القضية؛ لكنهم رفضوا.

كشفت “رشا إبراهيم”، شقيقة زوجة سائق “توك توك” المنوفية الذي لقي مصرعه برصاص أحد الضباط، عن أن أهل الضابط عرضوا عليهم خمسة ملايين للتنازل عن القضية؛ لكنهم رفضوا.

وقالت خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “90 دقيقة”، الذي تقدمه مها عثمان عبر فضائية “المحور” مساء الثلاثاء، إن زوجة القتيل في حالة سيئة بعد موت زوجها، وبين الحياة والموت، متابعة: “ابنه بيقول ربنا يولع في اللي قتل أبويا، هقول يا بابا لمين”.

وأضافت أن الضابط القاتل سيئ السمعة، وسبق له وأطلق النار على سائق آخر خلال عمله بطنطا، وتابعت: “مش السيسي بيقول إننا نور عينيه، انزل يا سيسي شوف نور عينيك اللي بيتقتلوا في الشوارع علشان يكسبوا 30 جنيه للقمة العيش”.

في حين طالبت أسرة محمد عبدالرازق، سائق توك توك المنوفية القتيل، بالقصاص، رافضين تلقي العزاء إلا بعد القصاص من الضابط المتهم في قضية إطلاق النار.

وقال أقارب الضحية، في تصريحات لبرنامج “90 دقيقة”، إن الضحية لم يدخل في شجار مع الضابط، مطالبين بسرعة القصاص من الضابط.

وقد أخلت نيابة شبين الكوم بمحافظة المنوفية سبيل الضابط المتهم في قضية إطلاق نار على سائق “توك توك” بكفالة خمسة آلاف جنيه، قبل أن تلقي القبض عليه بعد وفاة السائق.

وتعود الواقعة إلى إطلاق نقيب شرطة بمرور المنوفية يدعى أحمد عبدالمنجي النيران على محمد عبداللطيف (37 سنة)، سائق “توك توك”، بالقرب من كوبري مبارك بمدينة شبين الكوم؛ ما تسبب في إصابته أسفل العين اليسرى، وذلك عقب محاولة الضابط إيقافه للكشف عن “التوك توك”.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية