شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدء “التفتيش البريطاني” على إجراءات الأمن بمطار القاهرة

بدء “التفتيش البريطاني” على إجراءات الأمن بمطار القاهرة
بدأت لجنة أمنية بريطانية، اليوم الإثنين، التفتيش على الإجراءات الأمنية المتبعة بمطار القاهرة الدولي، للرحلات المتجهة إلى لندن.

بدأت لجنة أمنية بريطانية، اليوم الإثنين، التفتيش على الإجراءات الامنية المتبعة بمطار القاهرة الدولي، للرحلات المتجهة إلى لندن.

وتأتي الحملة التفتيشية في إطار تأمين الركاب والحقائب والبضائع المتجهة إلى مطار هيثرو فى لندن، والتي من المقرر أن تكون دورية.

وتستمر الجولة التفتيشية حتى الخميس لتفقد إجراءات الأمن المتبعة على رحلة مصر للطيران رقم 777 والمتجهة إلى لندن ورحلة الخطوط البريطانية رقم 154 والمتجهة إلى مطار هيثرو لرصد إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الراكب منذ دخوله صالة السفر وحتى صعوده للطائرات.

وتتابع اللجنة عملية تفتيش حقائب الركاب وأداء رجال الأمن ومستوى الأجهزة المستخدمة فى عمليات التأمين مع متابعة حركة الحقائب منذ وزنها على كاونترات الوزن وحتى صعودها إلى الطائرات ورصد حركة الطرود بقرية البضائع ومدى تأمينها قبل شحنها على الطائرات المتجهة إلى لندن.

يذكر أن وفدا أميركيا من إدارة النقل الأميركى – TSA- بدأت أمس الأحد فى جولات تفتيشية ستستمر لمدة أربعة أيام لتفقد إجراءات الأمن المتبعة بمطار القاهرة خاصة على رحلات مصر للطيران المتجهة إلى نيويورك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023