شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سوري يربح نصف مليون يورو.. وحلم ابنه “بلاي ستيشن”

سوري يربح نصف مليون يورو.. وحلم ابنه “بلاي ستيشن”
ربح سوريٌّ مقيم في ألمانيا جائزة قدرها نصف مليون يورو في مسابقة اليانصيب، بحسب ما كشفت الشركة المنظمة يوم الثلاثاء 14 فبراير في بيان لها.

ربح سوريٌّ مقيم في ألمانيا جائزة قدرها نصف مليون يورو في مسابقة اليانصيب، بحسب ما كشفت الشركة المنظمة يوم الثلاثاء 14 فبراير في بيان لها.

وقالت شركة “لوتوبالاس” في هامبورج إن الرجل يشارك بشكل دوري في سحب اليانصيب.

وردًا على مزاعم المناهضين للاجئين من أنهم ينتزعون فرص العمل من الألمان، دعت الشركة أنصار الحزب الذي يسمي نفسه “البديل”، في إشارة إلى حزب البديل من أجل ألمانيا المناهض للاجئين، ألا يغضبوا؛ فالرابح “فرهاد” ليس لاجئًا جديدًا قَدِمَ حديثًا إلى ألمانيا؛ بل ترك بلاده سوريا منذ 15 عامًا.

وقال السوري فرهاد 56 عامًا، الفائز بالجائزة، إنه لم يصدق عندما وصله بريد إلكتروني منهم بذلك في الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، مشيرًا إلى أنه سينظم حفلتين: الأولى للاحتفال بالجائزة التي ربحها، والأخرى أكبر لحصول أبنائه حديثًا على الجنسية الألمانية.

وعن أحلام أسرته بعد الفوز بالجائزة قال إن أطفاله وضعوا قائمة للطلبات؛ فالأول يريد الالتحاق بمدرسة خاصة، فيما طلب الثاني استخراج شهادة قيادة سيارة، والآخر طلب شراء جهاز ألعاب “بلاي ستيشن”.

وبحسب “هافينغتون بوست عربي”، عبّر “فرهاد” عن ارتياحه الآن؛ إذ بات بإمكانه العيش باستقلالية أكبر ماليًا، لكنه قال إنه حتى قبل الفوز بالجائزة كان يعرف تمامًا قيمة العيش في أمان.

وقال إنه يودُّ بسرور أن يُري عائلته موطنه سوريا؛ إلا أنه عبّر عن اعتقاده أن هذا اليوم ما زال بعيدًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023