شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القصة الكاملة لواقعة “ربط بلطجية لشاب بحبل” وجره من رقبته بالدقهلية

القصة الكاملة لواقعة “ربط بلطجية لشاب بحبل” وجره من رقبته بالدقهلية
تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو لعدد من "البلطجية" يربطون شابًا بحبل من رقبته ويجرونه ويسبّونه في واقعة غير إنسانية بـ"كفر عزام" في مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو لعدد من “البلطجية” يربطون شابًا بحبل من رقبته ويجرونه ويسبّونه في واقعة غير إنسانية بـ”كفر عزام” في مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وأظهر الفيديو الشاب محاطًا بأربعة آخرين من القرية، أحدهم يضع سكينًا على رقبته، وعدد من التكاتك تسير خلفه.

وكشف شاهد عيان عن كواليس الفيديو في مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة”، الذي تقدمه الإعلامية جيهان لبيب عبر فضائية “المحور”، قائلًا: “إن الشباب خدروا الشاب وربطوه تحت مرأى كل الناس ومسمعهم، ولفوا بيه البلد بأكملها لمدة ساعة”.

وأوضح عمّ الشاب الذي رُبط بحبل من رقبته أن عمدة القرية لم يتدخل لمنع الواقعة.

القبض على 3 متهمين

قال الرائد أبو العزم فتحي، رئيس مباحث مركز السنبلاوين، إنه تم القبض على المتهمين فور تقدم المجني عليه سيد صبحي بتحرير محضر عن الواقعة، واتهم أربعة أشخاص بارتكاب الواقعة.

وأوضح، في تصريحات صحفية، أنه تم تشكيل فريق بحث بقرية المتهمين وألقي القبض على كل من “فهمي. أ. ح”، (39 سنة) فلاح، و”شعبان.ح.ش”، 26 سنة، و”حامد.ش.م” (48 سنة) فلاح، وعرضهم على النيابة العامة، التي أمرت بحبسهم، مشيرًا إلى أن النيابة العامة أمرت بسرعة ضبط المتهم الرابع “علي. م. م” هارب.

وعكست آراء النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حالة من الاستياء، متهمين الشرطة بدعم البلطجية والصمت أمام إجرامهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023