شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المنتجعات السياحية” تبيع أراضي متنازعًا عليها بقيمة 140 مليون جنيه

“المنتجعات السياحية” تبيع أراضي متنازعًا عليها بقيمة 140 مليون جنيه
أعلنت شركة "المصرية" للمنتجعات السياحية عن موافقة مجلس إدارتها في جلسته المنعقدة 6 فبراير الحالي على تعاقدات جديدة لبيع بعض الأراضي بمنتجع سهل حشيش السياحي بقيمة 140 مليون جنيه.

أعلنت شركة “المصرية” للمنتجعات السياحية عن موافقة مجلس إدارتها في جلسته المنعقدة 6 فبراير الحالي على تعاقدات جديدة لبيع بعض الأراضي بمنتجع سهل حشيش السياحي بقيمة 140 مليون جنيه.

ووفقًا لبيان صادر عن الشركة  للبورصة المصرية اليوم الأربعاء، فإن “هذه التعاقدات تتمثل في مبيعات أراضٍ سيتم استخدام حصيلتها في تطوير مشروعات الشركة وتنمية أعمال البنية التحتية والمرافق في المنتجع وعدمها”.

يشار إلى أن أرض سهل حشيش محل نزاع قضائي مع شركة بيراميزا للفنادق والقرى السياحية، وأوصت محكمة القضاء في بداية ديسمبر 2015 بوقف الدعوى المرفوعة من بيراميزا للفنادق والقرى السياحية ضد المصرية للمنتجعات السياحية، المتعلقة ببطلان عقد أرض سهل حشيش، إلى حين الفصل في الدعوى رقم 120 لسنة 36 دستورية، والمقامة طعنًا على قرار رئيس الجمهورية.

وقررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في يناير الماضي تأجيل دعوى بيراميزا ضد الشركة ورئيس مجلس الوزراء ووزير السياحة ورئيس التنمية السياحية إلى جلسة 21 فبراير الجاري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023