شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حقيقة مشاركة لاعب الكاميرون الموقوف أمام مصر..”رصد” توضح

حقيقة مشاركة لاعب الكاميرون الموقوف أمام مصر..”رصد” توضح
تداولت عديدٌ من وسائل الإعلام المحلية خبرًا يؤكد مشاركة لاعب منتخب الكاميرون أمام المنتخب المصري من دون وجه حق؛ بسبب الإيقاف الصادر بحقه قبل مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية، التي فازت فيها الكاميرون على مصر وتوجت باللقب

تداولت عديدٌ من وسائل الإعلام المحلية خبرًا يؤكد مشاركة لاعب منتخب الكاميرون أمام المنتخب المصري من دون وجه حق؛ بسبب الإيقاف الصادر بحقه قبل مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية، التي فازت فيها الكاميرون على مصر وتوجت باللقب الإفريقي.

وتوج منتخب الكاميرون بلقب كأس أمم إفريقيا عقب فوزه على منتخب مصر بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة.

ونشرت وسائل إعلام محلية أن لاعب الكاميرون “موكاندجو” قد توجّب إيقافه بعد استحقاقه بطاقتي إنذار خلال الأدوار الإقصائية ببطولة كأس الأمم: الأولى أمام منتخب السنغال في ربع النهائي والأخرى أمام غانا قبل النهائي، مؤكدين أنه لم يحق له المشاركة في المباراة النهائية أمام مصر.

وحقيقة الأمر، بعد الرجوع إلى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تبين أن موكانجو تحصّل على إنذار وحيد في مباراة منتخب بلاده أمام بوركينا فاسو في دوري المجموعات في البطولة؛ ومن ثمّ يتم إلغاؤها بحسب اللوائح بعد انتهاء الدور الأول، لتدخل جميع الفرق دور ربع نهائي البطولة من دون أية إنذارات.

ونفيًا لهذه الشائعات التي تداولتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ونقلها مقدم البرامج أحمد موسى في برنامجه “على مسؤوليتي” عبر قناة “صدى البلد”، فإن اللاعب لم يتحصل على بطاقة صفراء خلال مواجهة السنغال أيضًا.

صورة من موقع “فيفا” تؤكد حصول اللاعب على إنذار من مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو:

وحصل اللاعب على إنذار في مباراة بلاده أمام غانا في مباراة نصف نهائي البطولة، التي انتهت بهدفين دون رد؛ ما يعني أن مشاركته أمام مصر في النهائي كانت صحيحة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020