شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترقب بالبورصة غدًا.. وتوقعات بالتحرك العرضي

ترقب بالبورصة غدًا.. وتوقعات بالتحرك العرضي
توقع محللون بالبورصة المصرية، بدأ جلسه بدايه الاسبوع - غدا الاحد- على ترقب حذر من قبل المتعاملين، مشيرين إلى أن صدى قرار ضريبة الدمغة والمرتقب تطبيقه من قبل وزارة المالية مازال يلوح فى أفاق سوق المال والمستثمرين.

توقع محللون بالبورصة المصرية، بدأ جلسه بدايه الاسبوع – غدا الاحد- على ترقب حذر من قبل المتعاملين، مشيرين إلى أن صدى قرار ضريبة الدمغة والمرتقب تطبيقه من قبل وزارة المالية مازال يلوح فى أفاق سوق المال والمستثمرين.

وبحسب المحلل الفنى، إيهاب السعيد، أنه من المقرر أن تبدأ جلسه الغد باستمرار مكاسب المؤشر الرئيسي الذى اغلق على إرتفاع بجلسه نهاية الاسبوع – الخميس الماضي- وذلك فى اكثر الظروف ايجابية.

و اضاف ” السعيد” في تصريحاته لـ”رصد”: انه اذا حدث تراجع للمؤشر سينخفض ادنى مستوى الـ12500 نقطة، كاسرا توقعات الصعود لنحو 13 الف نقطة مره أخرى، متابعا بأن التوقعات الأكثر القوه تتجه نحو التحرك العرضي لأعلى للمؤشرات ترقبا لقرارات وزارة المالية بشأن التعديل الضريبي الأخير.

كانت السوق قد أنهت تعاملات الأسبوع الماضي على تراجع لمؤشرها الرئيسي، بنسبة 2.18%، إلى مستوى 12806 نقاط، ونظيره الدولاري بـ 1.50%، إلى مستوى 2324 نقطة

وسجلت قيم التداولات الأسبوع الماضي نحو 6.5 مليار جنيه، بكمية تداول 1.625 مليون ورقة مالية، عبر 152 ألف عملية، مقارنة بتداولات قيمتها 5.4 مليار جنيه الأسبوع السابق، بكمية تداول 1.250 مليون ورقة مالية، عبر 126 ألف عملية



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023