شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحقيق مع إمام مسجد تحدث عن “الحضري” في خطبة الجمعة

التحقيق مع إمام مسجد تحدث عن “الحضري” في خطبة الجمعة
أحال الدكتور إبراهيم جمعة، مدير أوقاف السويس، اليوم الجمعة، محمد عزت، إمام مسجد "التوبة" إلى التحقيق؛ لحديثه عن عصام الحضري حارس مرمى المنتخب، وهو ما رآه مدير الأوقاف خروجًا عن الخطبة المكتوبة التي حددتها الأوقاف.

أحال الدكتور إبراهيم جمعة، مدير أوقاف السويس، اليوم الجمعة، محمد عزت، إمام مسجد “التوبة” إلى التحقيق؛ لحديثه عن عصام الحضري حارس مرمى المنتخب خلال خطبة الجمعة، وهو ما رآه مدير الأوقاف خروجًا عن الخطبة المكتوبة التي حددتها الأوقاف.
وقال أيمن مهران، مدير الإعلام والعلاقات العامة بأوقاف السويس، إن موضوع خطبة الجمعة اليوم كان بعنوان “الشهامة والنجدة وإغاثة الملهوف”، وإن مشايخ السويس التزموا بها؛ بينما تطرق الشيخ محمد عزت إمام مسجد التوبة للحديث عن عصام الحضري واعتبره رمزًا للشباب وقدوة عليهم أن يحتذوا به ويتبعوا الأسباب لتحقيق أهدافهم في الحياة.
وكشف مهران عن أن الخطيب الذي وقع عليه الجزاء غير معيَّن بـ”الأوقاف”، وإنما يعمل بنظام المكافأة؛ وسيترتب على إلغاء ترخيص الخطابة حرمانه من صعود المنبر خلال الفترة المقبلة.
حديث الخطيب عن الحضري
وقد تحدث محمد عزت، خطيب مسجد “التوبة” بالسويس، عن الإنجاز الكبير الذي حققه عصام الحضري حارس مرمى المنتخب، واعتبر أنه كان سببًا مهمًا في اكتمال فرحة المصريين.
 وقال عزت إن عصام الحضري أصبح مثالًا يُحتذى به، وعلى الرغم من تقدمه في العمر وكونه في الأصل الحارس الاحتياطي للمنتخب؛ فإنه استطاع -بالسعي وراء هدفه والاستعانة بالله والأخذ بالأسباب- تحقيق ذاته مرة أخرى، حتى نجح ولفت أنظار كل متابعي كرة القدم واهتمامهم ببطولة كأس الأمم الإفريقية، فضلًا عن إسعاد المصريين.
 وأضاف خطيب مسجد التوبة أن الشباب عليهم أن يتخذوا من حارس مرمى المنتخب مثالًا ورمزًا لتحقيق أهدافهم، وأن العمر أو الظروف مهما كانت صعبة لا يمكن أن تعيق من يسعى وراء حلمه وهدفه؛ مستعينًا بالله واتباع الأسباب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023