شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آخرها الفوز على المغرب.. أهم 3 أحداث أسعدت المصريين

آخرها الفوز على المغرب.. أهم 3 أحداث أسعدت المصريين
غلاء الأسعار.. تكميم الأفواه.. فشل أمني.. مشاريع وهمية.. تراجع في كافة المجالات، أسفر عن تذيل مصر قائمة مؤشر السعادة في آخر الإحصائيات العالمية، ورغم "سوداوية" الأوضاع إلا أن المصريين يحاولون بين لحظة وأخرى اقتناص لحظات الفرح

غلاء الأسعار.. تكميم الأفواه.. فشل أمني.. مشاريع وهمية.. تراجع في كافة المجالات، أسفر عن تذيل مصر قائمة مؤشر السعادة في آخر الإحصائيات العالمية، ورغم “سوداوية” الأوضاع، إلا أن المصريين يحاولون بين لحظة وأخرى اقتناص لحظات الفرح..

-أبرز  اللحظات التي استطاعت ان ترسم البسمة على وجوه المصريين

1- فوز المنتخب المصري

فرحة عارمة سرت في أنحاء مصر، عقب فوز المنتخب المصري على منتخب الجزائر، (1-0) في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتأهله إلى الدور نصف النهائي في المباراة التي أقيمت أمس، على ملعب بورجونتي. 

وشهدت شوارع القاهرة والمحافظات، والمقاهي، احتفالات ليلية صاخبة، وهتافات باسم المنتخب ولاعبيه، ورفع للأعلام المصرية.

وأشادت الجماهير المصرية بأداء المنتخب، وخاصة “كهربا” الذي أحرز هدف الفوز في الدقائق الاخيرة، بالإضافة للأداء الرائع لحارس المرمى عصام الحضري.

ويعد هذا الفوز هو الأول لمنتخب مصر منذ 31 عامًا، منذ عام 1986. 

2- الحكم بمصرية تيران وصنافير

سادت حالة من الفرحة والبهجة، في الشارع المصري، بإعلان المحكمة الإدارية العليا رفض طعن الحكومة، والتأكيد على أن جزيرتي تيران وصنافير مصريتان. 

اشتعلت الاحتفالات داخل قاعة المحكمة وخارجها، بمجرد النطق به، واعتبر المصريون  الحكم، “تاريخيًا”، بعد مأساة عاشها المصريون خلال شهور، دفاعًا عن أرضهم، اعتقل خلالها الكثير من الشباب.

وانطلقت مسيرة حاشدة يوم الحكم, من أمام مجلس الدولة بالدقي في اتجاه ميدان الجلاء، تحت تشديدات أمنية، تعيشها البلاد.

3- حرائق إسرائيل

ردود أفعال إيجابية، وبهجة سادت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اندلاع عدد من الحرائق داخل “إسرائيل”، ولم يستطع المصريون كتمان افراحهم، وبالرغم من العلاقات الودية  بين نظام السيسيو”إسرائيل” ، إلا أن كره العدو الإسرائيلي لا يزال يستوطن قلوب المصريين .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023