شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد موسى: المتظاهرون ضد دونالد ترامب “إخوان”

أحمد موسى: المتظاهرون ضد دونالد ترامب “إخوان”
انتقد الإعلامي أحمد موسى، اليوم الأحد، التظاهرات والمسيرات الاحتجاجية في واشنطن وعدة مدن أميركية، عقب تنصيب دونالد ترامب، رئيسًا للولايات المتحدة، قائلًا: "شارك فيها عناصر ينتمون لجماعة الإخوان، وقاموا بعمليات تخريبية".

انتقد الإعلامي أحمد موسى، اليوم الأحد، التظاهرات والمسيرات الاحتجاجية في واشنطن وعدة مدن أميركية، عقب تنصيب دونالد ترامب، رئيسًا للولايات المتحدة، قائلًا: “شارك فيها عناصر ينتمون لجماعة الإخوان، وقاموا بعمليات تخريبية”.

وأضاف موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، عبر فضائية “صدى البلد”، “لأول مرة نشوف في أمريكا ناس بتولع وبتخرب وبتكسر، في ناس إظاهر عايزة ديموقراطية على المزاج، عايزين هيلاري بالعافية تكون رئيس أمريكا”.

تابع: “عصابة الإرهاب والخراب الإخوان اللي هناك اكتشفوا أنهم مشاركين، واتقبض على ناس منهم، وأمريكا طلعت تصريحات ذكرت فيها أن معظم المتظاهرين من خارج الولايات المتحدة، وبالتحديد من الدول الشرق أوسطية”.

وبدأت المظاهرات والمسيرات الاحتجاجية في واشنطن وعدة مدن أميركية أثناء حفل تنصيب “ترامب” وبعده، حيث حطمت مجموعة من المحتجين واجهات متاجر ونوافذَ سيارات في واشنطن، بعد مناوشات مع الشرطة التي حاولت منعهم من عرقلة توافد المؤيدين على مكان حفل التنصيب.

واعتقلت الشرطة الأمريكية 217 شخصًا في واشنطن خلال الاحتجاجات بسبب التخريب والعنف ضد مسؤولي إنفاذ القانون، وفق رئيسة بلدية واشنطن موريل باوزر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020