شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطيب يشدد على عدم التهاون في الشكاوى لـ«المظالم»

الطيب يشدد على عدم التهاون في الشكاوى لـ«المظالم»
شدد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب - شيخ الأزهر الشريف - على ضرورة عدم التهاون في أي مظلمة مقدمة للجنة العليا لديوان...

شدد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب – شيخ الأزهر الشريف – على ضرورة عدم التهاون في أي مظلمة مقدمة للجنة العليا لديوان المظالم بالأزهر ضد أي مسئول بالأزهر كائنا من كان، وضرورة إخطار أصحاب المظالم بما تم في شكواهم خلال مدة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تقديم الشكوى.

جاء ذلك خلال اجتماع الإمام الأكبر اليوم الأربعاء مع أعضاء اللجنة العليا لديوان المظالم بالأزهر الشريف، بحضور المستشار القانوني لشيخ الأزهر لشئون ديوان المظالم محمد عبد السلام، الذي تم خلاله استعراض سير العمل بالديوان، وسبل تحقيق التعاون مع كافة قطاعات وهيئات الأزهر الشريف.

وقال فضيلة الإمام الأكبر: إنه يتابع بصفة شخصية كل التقارير التي يعدها ديوان المظالم, ويتأكد بنفسه من بحثها, والبت فيها بما يحقق العدالة للجميع.

يذكر أن ديوان المظالم بالأزهر الشريف تم إنشاؤه في فبراير 2011 بهدف استقبال مظالم المنتمين والمتعاملين مع الأزهر الشريف بكافة هيئاته, والتعامل معه؛ وبغرض تحقيق العدالة الوظيفية بين العاملين به، ورد المظالم إلى أصحابها، ويملك الديوان صلاحيات إصدار قرارات ملزمة لكافة مؤسسات وقطاعات الأزهر الشريف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023