شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هيئة الحقيقة والكرامة تدرس عودة صهر “بن علي” لتونس

هيئة الحقيقة والكرامة تدرس عودة صهر “بن علي” لتونس
يجرى صخر الماطرى، صهر الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين بن على مفاوضات مع هيئة الحقيقة والكرامة، بهدف "الصلح بين الدولة التونسية والماطرى وتمكينه بالتالى من العودة إلى تونس".

يجرى صخر الماطرى، صهر الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين بن على مفاوضات مع هيئة الحقيقة والكرامة، بهدف “الصلح بين الدولة التونسية والماطرى وتمكينه بالتالى من العودة إلى تونس”.

ونقلت وكالة تونس أفريقيا للأنباء الرسمية (وات)، بحسب فريق الدفاع عن صخر الماطرى أنه بصدد تقديم ملفاته لهيئة الحقيقة والكرامة بخصوص مختلف الاتهامات الموجهة إليه، وأن هناك جلسات استماع سرية مستمرة مع صخر الماطرى تتم عبر “السكايب”.

وتقدم فريق الدفاع بمطلب صلح لهيئة الحقيقة والكرامة منذ يناير 2016 الماضى، وهو ينتظر أن تتقدم المفاوضات فى اتجاه التوصل إلى اتفاق مبدئى بين صخر الماطرى والدولة التونسية.

وقال محامى الماطرى لوكالة تونس: “ما أن يمضى المكلف العام بنزاعات الدولة الاتفاق المبدئى، ننتظر عودة صخر الماطرى إلى تونس”، فيما قال عضو هيئة الحقيقة والكرامة خالد الكريشى إن “فريق الدفاع عن الماطرى قام باستشارة هيئة الحقيقة والكرامة وهناك إجراءات جارية بخصوص الموضوع”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023