شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ملك لـ”رصد”: الموافقة على اتفاقية “تيران وصنافير” تحدٍّ سافر للقضاء

ملك لـ”رصد”: الموافقة على اتفاقية “تيران وصنافير” تحدٍّ سافر للقضاء
قالت الناشطة الحقوقية نيفين ملك: إن ما يحدث الآن من تحدٍ سافر من الحكومة لأحكام القضاء هو حالة صادمة ومخزية وتوضح بشدة أزمة تنازع السلطات التنفيذية والقضائية، وهو بعد ان كان يمارس على استحياء أصبح الآن يمارس بتبجح صارخ..

قالت الناشطة الحقوقية نيفين ملك: إن ما يحدث الآن من تحدٍ سافر من الحكومة لأحكام القضاء هو حالة صادمة ومخزية وتوضح بشدة أزمة تنازع السلطات التنفيذية والقضائية، وهو بعد ان كان يمارس على استحياء أصبح الآن يمارس بتبجح صارخ مما يعصف بالصورة الافتراضية لمؤسسات الدولة وسلطاتها الثلاثة تنفيذية وتشريعية وقضائية.

وأضافت ملك في تصريح خاص لـ”رصد” ان هذا يعكس مدى تأزم الأوضاع أمام هذه الحكومة وبالطبع هذا التصادم خطير وتوغل السلطة التنفيذية على السلطة القضائية أخطر، وله عواقب جمة وعام 2010 ليس بالعيد.

وتابعت: إيقاف هذا التصادم يستلزم وقفة جادة ومسئولة من الجميع وخاصة القضاة دفاعًا عن القانون والدستور وعن مبادئ المؤسسة القضائية وأيضا يستلزم التفاف شعبي للدعم والدفاع عن تراب الوطن الذي دفع أبنائه من دمائهم ثمن حماية أراضيه، وخاض جنوده.. معارك  جمال عبد الناصر  للدفاع عن صنافير وتيران ليست بعيدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023