شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طنطاوي يشهد تسيلم المنطقة المركزية من الرويني

طنطاوي يشهد تسيلم المنطقة المركزية من الرويني
  شهد المشير حسين طنطاوي -القائد العام ورئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة- اليوم (الأربعاء) مراسم الاحتفال بتسليم...

 

شهد المشير حسين طنطاوي -القائد العام ورئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة- اليوم (الأربعاء) مراسم الاحتفال بتسليم وتسلم قيادة المنطقة المركزية العسكرية من اللواء أركان حرب حسن الرويني الذي عين مساعدا لوزير الدفاع، إلى اللواء أركان حرب توحيد توفيق عبد السميع، الذي كان يشغل منصب رئيس أركان المنطقة المركزية العسكرية. 
 
بدأت مراسم الاحتفال بكلمة للواء حسن الرويني أشار فيها للدعم الدائم والمستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة الذي كان له أكبر الأثر في نجاح المنطقة المركزية العسكرية في تنفيذ كافة المهام والأنشطة التدريبية والوفاء بمسئولياتها الوطنية المكلفة بها في تأمين الجبهة الداخلية بعد ثورة 25 يناير المجيدة .
 
وقد أوصى الرويني رجال المنطقة المركزية العسكرية بأن يكونوا أمناء على مبادئ القوات المسلحة والأمانة التي يحملون مسئولياتها في الحفاظ على المكانة المتميزة للمنطقة المركزية العسكرية.
عقب ذلك استأذن القائدان السابق والحالي في استعراض عناصر رمزية من تشكيلات ووحدات المنطقة المركزية العسكرية التي اصطفت لتحيتهما وقام اللواء أركان حرب حسن الرويني بتسليم القيادة إلى اللواء أركان حرب توحيد توفيق عبد السميع الذي أدى قسم الولاء.
 
وألقى اللواء أركان حرب توحيد توفيق عبد السميع كلمة أكد فيها أن رجال المنطقة المركزية العسكرية يعاهدون الله والوطن على ألا يدخروا جهدا في سبيل رفعة قواتنا المسلحة وأن يقفوا بالمرصاد ضد كل من تسول له نفسه الاعتداء على ثرى هذا الوطن مستلهمين من القيم والمبادئ الأصيلة للعسكرية المصرية نبراسا يضىء لهم الطريق لتظل دائما القوات المسلحة حامية لتراب مصر.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023