شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تعلن إجراءات تأمين مباراة القمة

الداخلية تعلن إجراءات تأمين مباراة القمة
شددت وزارة الداخلية، في بيان رسمي لها على إجراءات خاصة بها من أجل تأمين مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، على ملعب بتروسبورت، في الجولة الـ 17 من الدوري الممتاز.

شددت وزارة الداخلية، في بيان رسمي لها على إجراءات خاصة بها من أجل تأمين مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، على ملعب بتروسبورت، في الجولة الـ 17 من الدوري الممتاز.

وشملت إجراءات الداخلية المعلن عنها، اليوم الثلاثاء، المسموح لهم بدخول المباراة كالصحفيين والإعلاميين وأعضاء مجالس إدارة الناديين وإتحاد الكرة وأصحاب الدعوات، نظرًا لإقامة المباراة دون حضور جماهيري.

وجاء بيان وزارة الداخلية على النحو التالي: 

وفي إطار حرص وزارة الداخلية على دعم الرياضة وتأمين فعالياتها بما يحقق أهدافها وخروجها بالشكل اللائق.. وفى ضوء الاستعداد لإقامة مباراة كرة القدم بين فريقي ( الأهلي – الزمالك ) “بدون جمهور”، مساء يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر الجاري، على استاد بترو سبورت بالقاهرة الجديدة، فقد تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين المباراة وذلك على النحو التالي :-

– يسمح بدخول أعضاء مجالس إدارة الناديين وإتحاد الكرة والمدعوين بموجب تصاريح معتمدة.

– يسمح بدخول الصحفيين والإعلاميين ومندوبي القنوات الفضائية المصرح لهم بتغطية أحداث المباراة بموجب تصاريح معتمدة، من الباب الرئيسي للإستاد.

– إخضاع كافة السيارات والأفراد المصرح لهم بدخول الإستاد لإجراءات تفتيش دقيقة ضمانًا لعدم دخول أية ممنوعات.

– غلق بوابات الإستاد نهائياً فى تمام الساعة السادسة مساءاً ولن يسمح بدخول أحد بعد ذلك التوقيت.

– لن يسمح بتواجد أيًا من الأشخاص بخلاف الخدمات الأمنية بمحيط الإستاد والطرق المؤدية إليه.

– محيط الإستاد وجميع مداخله ومخارجه والطرقات الداخلية والمدرجات مراقبة بكاميرات عالية الجودة لرصد أية مخالفات.

ونظرًا لإقامة المباراة بدون جمهور.. فإن وزارة الداخلية تهيب بالجماهير التعاون معها في الخروج بالمباراة بالصورة اللائقة بسمعة الرياضة المصرية والحفاظ على سلامة المنشآت الرياضية وذلك تنفيذاً لتعليمات وضوابط إقامة المباراة “بدون جمهور “والالتزام بمتابعتها من خلال شاشات القنوات الناقلة لها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023