شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

7 مرات لجأ فيهم السيسي للبكاء.. ونشطاء: دموع لا تحتمل

7 مرات لجأ فيهم السيسي للبكاء.. ونشطاء: دموع لا تحتمل
أثارت دموع عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه مصنعا البتروكيماويات سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد هذة المرة السابعة منذ سيطرته على حكم مصر.

أثارت دموع عبدالفتاح السيسي خلال افتتاحه مصنع البتروكيماويات سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد هذة المرة السابعة منذ سيطرته على حكم مصر.

دموع افتتاح مصنع بتروكيماويات

وبكى عبدالفتاح السيسي، أثناء افتتاحه للتوسعات الجديدة بشركة النصر للكيماويات الوسيطة بمنطقة أبو رواش في الجيزة، حينما تفاعل أحدد الحضور قائلًا: “بنحبك يا ريس ومعاك”، حيث تعتبر هذه المرة السابعة التي بكى فيها السيسي خلال خطاباته.

احتفالات ذكرى ثورة يناير الثالثة

عندما كان وزيرًا للدفاع، قبل توليه رئاسة الجمهورية، أثناء احتفالات القوات المسلحة بالذكرى الثالثة لثورة 25 ينايرر 2014، عند سماعه أغنية ابن الشهيد التي غناها الطفل سيف الله مجدي.

البكاء على الملك عبدالله

في 15 مارس من العام 2015، وأثناء حضوره الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ، نعى السيسي، ملك السعودية الراحل عبد للهه بن عبدالعزيز آل سعود، وبكى عند تحدثه عنه، ناسبًا إليه الفضل في إقامة هذا المؤتمر لدعم مصر، وهو ما اعتبره النشطاء نفاقًا للكفيل السعودي.

3 مرات في عيد الشرطة

في 23 يناير 2016، دمع السيسي أثناء الاحتفال بالذكرى الـ64 لعيد الشرطة، ثلاث مرات، الأولى خلال كلمة علي عبدالفتاح، والد أحد شهداءء الشرطة، أثناء تسلمه وسام الجمهورية لاستشهاد ابنه النقيب محمد، حين قال: “هذا ثالث شهيد يلقى الشهادة من أسرتي الكريمة، بينهم اثنين في صفوف الجيش، والثالث في الشرطة”.

أمام مجلس النواب

في 13 فبراير 2016م، بكى السيسي أثناء حديثه عن شهداء الجيش والشرطة، في خطابه الذي ألقاه أمام مجلس النواب، قائلًا: “بإرادة وطنيةة وبصمود الشعب استطعنا أن نكسر شوكة تنظيمات الإرهاب في الوادي وسيناء وعلى الحدود العربية، ولازلنا نواصل المعركة بلا تراخي، ونحن نواجه الإرهاب الأسود لم نغفل أن هدفنا هو إعادة بناء الدولة المصرية وبناء دولة ديمقراطية حديثة”.

لو ينفع أتباع

في 24 فبراير 2016، شهدت كلمة السيسي، خلال حفل تدشين استراتيجية مصر للتنمية المستدامة “رؤية مصر 2030″، العديد من المواقفف التي سخر فيها النشطاء من تأثر السيسي، حيث بدى عليه فيها الانفعال، قائلا وهو يبكي:”أنا لو ينفع اتباع هاتباع”.

أثناء احتفالات أكتوبر

وبكى السيسي خلال وقائع الندوة التثقيفية الـ 23 التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية، بمناسبة مرور 433 عامًا على نصر أكتوبر تحت عنوان “أكتوبر.. الإرادة والتحدي”.

سخرية النشطاء

وسخر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من بكاء السيسي، فبدلاً من التعاطف معه، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة من السخرية منه.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023