شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

للمرة الأولى.. عرض صور لحطام طائرة مصر للطيران من تحت الماء

للمرة الأولى.. عرض صور لحطام طائرة مصر للطيران من تحت الماء
عرض مقدم البرامج عمرو أديب، خلال برنامجه "كل يوم" صور لحطام الطائرة المصرية المنكوبة من تحت الماء تضمنت الجناح الأيمن للطائرة.

عرض مقدم البرامج عمرو أديب، خلال برنامجه “كل يوم” صور لحطام الطائرة المصرية المنكوبة من تحت الماء تضمنت الجناح الأيمن للطائرة.

وأكد أديب أن تلك الصور يتم عرضها للمرة الأولى، لحطام طائرة مصر للطيران، التي سقطت في البحر المتوسط، اثناء عودتها من باريس.

وعقب “أديب” على الصور قائلاً: “إن التفجير أدى إلى تفتيت الطائرة إلى فتات تناثر في أماكن متفرقة في قاع البحر”.

سقطت طائرة الرحلة رقم 804 التابعة لشركة مصر للطيران،في 19 مايو الماضي، فوق البحر المتوسط بعد الدخول إلى المجال الجوي المصري بعشرة أميال، وعلى متنها 66 شخصا بينهم 30 مصريا، و15 فرنسيا وكانت الرحلة قادمة من باريس.
 
وكانت صحيفة لوفيجارو الفرنسية، قد قالت في سبتمبر الماضي، إن محققين فرنسيين لاحظوا وجود ما يشتبه في أنه آثار لمادة “تي.إن.تي” المتفجرة على أجزاء من حطام الطائرة.
 
أصدرت لجنة التحقيق في تحطم طائرة مصر للطيران، بيانًا  يؤكد أن تقارير الطب الشرعي المصرية تضمنت العثور على آثار مواد متفجرة ببعض الرفات البشرية الخاصة بالضحايا.

وأظهر تحليل سابق لمسجل بيانات الطائرة وجود دخان في إحدى دورات المياه وقمرة لأنظمة الطيران الإلكتروني، بينما أظهر حطام تم انتشاله من مقدمة الطائرة علامات على أضرار بفعل ارتفاع درجات الحرارة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023