شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تقرير.. إنجازات المحترفين المصريين بالخارج خلال 2016

تقرير.. إنجازات المحترفين المصريين بالخارج خلال 2016
أيام قليلة تفصلنا عن نهاية 2016م، العام الذي حقق فيه اللاعبون المصريون المحترفون بالخارج أرقامًا قياسية جديدة، فضلاً عن انضمام عدد جديد من اللاعبين المصريين إلى قائمة المحترفين في هذا العام.

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية 2016م، العام الذي  حقق فيه اللاعبون المصريون المحترفون بالخارج أرقامًا قياسية جديدة، فضلاً عن انضمام عدد جديد من اللاعبين المصريين إلى قائمة المحترفين في هذا العام.

في التقرير التالي، يعرض موقع “رصد” النتائج والأرقام التي حققها لاعبونا المحترفون بالخارج، حتى وقت كتابة هذا التقرير.

محمد صلاح

شهد أداء محمد صلاح هذا الموسم مع فريقه روما في الدوري الإيطالي مشاركة متميزة، إلا أن تعرضه لإصابة في الكاحل بسبب تدخل قوي من زميله البلجيكي توماس فيرمايلين أثرت بشكل كبير بعدما غاب عن الملاعب 3 أسابيع كاملة، ويأمل فريق روما أن يشارك مع فريقه في المباراة الهامة والقادمة أمام يوفنتوس.

وشارك صلاح أيضًا مع فريقه في مبارتين في دوري أبطال أوروبا، و3 أخرى في الدوري الأوروبي، أحرز فيها هدف.

شاهد إحصائية صلاح كاملة خلال العام:

محمد النني

انضم النني إلى فريق آرسنال في منتصف يناير هذا العام، وتمكن من الدخول في المنافسة بقوة لعدة ألقاب على مستوى الفريق والدوري الإنجليزي.

آخر تلك الألقاب التي حققها النني، هو تصدره قائمة اللاعبين الأدق تمريرًا في الدوري الإنجليزي بنسبة دقة 92.5%، بحسب تقرير إنجليزي صدر اليوم.

واحتفل النني بهذا الإنجاز بصورة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعدما جاء ترتيب النني في قائمة الممررين الأفضل كالتالي:

– محمد النني : 92.5%

– موسى ديمبلي: 91.4% 

– جندوجان: 91.3%

– خوان ماتا: 90.5%

في الصورة التالية نستعرض الأرقام التي حققها النني منذ انضمامه لفريق آرسنال في بداية العام.

رمضان صبحي

انضم رمضان صبحي مع فريقه ستوك سيتي الذي يلعب بالدوري الإنجليزي، منذ شهر 7 العام الجاري، ورغم قصر الفترة التي مازال مستمرًا فيها مع فريقه إلا أنه حقق العديد من الأرقام القياسية في وقت قصير منذ قدومه من الأهلي المصري.

وحاول رمضان صبحي من خلال إثبات أدائه أن يجعل إشراكه أساسيًا في المباريات أمرًا ضروريًا، حيث 171 دقيقة لعب خلال 5 مباريات في الدوري الإنجليزي فقط هذا الموسم، ومبارتان في كأس الرابطة الإنجليزية بمجموع دقائق لعب 119 دقيقة، ومباراة كاملة في الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية 90 دقيقة.

شاهد إحصائيات رمضان صبحي كاملة خلال عام 2016.

عمر جابر

بعد انتهاء موسم الدوري السويسري ومشاركته مع فريقه بازل هذا الموسم، عاد عمر جابر أمس إلى القاهرة لينضم إلى معسكر المنتخب ويستكمل مسيرته الكروية.

وانضم عمر جابر إلى الزمالك في شهر 5 بشكل نهائي قادمًا من الزمالك، بعد فترة إعارة، لمدة 4 مواسم.

وشارك مع بازل في 7 مباريات خلال الدوري السويسري، و3 أخرى في كأس سويسرا، ومباراة وحيدة في دوري أبطال أوروبا.

وعبر عمر جابر عن عدم رضاه عن أدائه مع فريقه، بحجة أنه لم تتح له الفرصة، معبرًا عن أمانيه في أن تتح له الفرصة في الموسم القادم بالدوري السويسري، وأنه غير معتاد على الجلوس على مقاعد البدلاء طوال هذه الفترة.

وعن أمنياته في مسيرته الاحترافية، يطمح عمر جابر في أن يلعب مستقبلاً في صفوف نادي برشلونة، بحسب تصريحاته لقناة on  sport أمس، فهل يتمكن عمر جابر من تحقيق خطوة كبيرة كهذه في الأعوام القادمة خلال مسيرة الاحتراف.

شاهد إحصائية عمر جابر خلال 2016

محمود كهربا:

في منتصف شهر 7 من العام الحالي، انتقل محمود كهربا إلى صفوف نادي الإتحاد السعودي قادمًا من الزمالك، على سبيل الإعارة، بعد موافقة رئيس الزمالك مرتضى منصور.

في التالي، نعرض أرقام كهربا التي حققها مع الاتحاد منذ انضمامه هذا العام.

محمد عبدالشافي:

شاهد أرقام محمد عبدالشافي لاعب الأهلي السعودي مع فريقه خلال 2016.

أحمد حسن كوكا:

شاهد أرقام كوكا مع فريقه سبورتنج براجا خلال 2016.

أحمد المحمدي:

شاهد أرقام أحمد المحمدي مدافع هال سيتي مع فريقه خلال 2016.

عمرو وردة:

شاهد إحصائية عمرو وردة لاعب نادي بانيتوليكوس اليوناني في 2016.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023