شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سخرية عبر “تويتر” من رد “إسرائيل” بآية قرآنية على الشامتين في حرائقها

سخرية عبر “تويتر” من رد “إسرائيل” بآية قرآنية على الشامتين في حرائقها
أثار حساب "إسرائيل بالعربية" الحساب الرسمي والموثق للكيان الصهيوني عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجة من السخرية والجدل، بعد استشهادة بآية قرآنية للرد على من يشمتون في الحرائق المندلعة في دولة الاحتلال الإسرائيلي خلال

أثار حساب “إسرائيل بالعربية” الحساب الرسمي والموثق للكيان الصهيوني عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” موجة من السخرية والجدل، بعد استشهادة بآية قرآنية للرد على من يشمتون في الحرائق المندلعة في دولة الاحتلال الإسرائيلي خلال الـ ٣ أيام الأخيرة.

وأفادت صحيفة معاريف، أن “الحكومة الإسرائيلية قررت إجلاء 60 ألف شخص من حيفا”؛ بسبب الحرائق التي اشتعلت في أنحاء الأراضي المحتلة منذ 3 أيام.

ونشر حساب إسرائيل بالعربية:” من #إسرائيل لكل من يشمت :يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ .. [الحجرات:11]”

 

 

شهدت الردود موجة عالية من السخرية، إذ رد النشطاء متعجبين من كيان محتل لبلد مسلم، مستشهدًا في ضعفه بآية من القرآن الكريم، وآثر البعض الرد بآيات قرآنية أخرى لبيان أن ذلك الاستشهاد كان في غير محله، حتى وإن كان من كيان لايدين بالإسلام.

أبرز الردود على تلك التغريدة نعرضها لكم في الصور التالية:

 

السيسي بي لايك @IsraelArabic pic.twitter.com/dEDdtv96FT

— تركيڤيتش (@Turkevic) November 24, 2016



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023