شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميدو مستمر مع bein sport رغم توليه تدريب وادي دجلة.. والسبب؟

ميدو مستمر مع  bein sport رغم توليه تدريب وادي دجلة.. والسبب؟
أعلن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الجديد لنادي وادي دجلة، عن استمراره في عمله كمحلل لمباريات كرة القدم على شبكة "بي إن سبورتس"، مؤكدًا صعوبة تخليه عن تحليل المباريات بسبب صعوبة فسخ التعاقد.

أعلن أحمد حسام “ميدو” المدير الفني الجديد لنادي وادي دجلة، عن استمراره في عمله كمحلل لمباريات كرة القدم على شبكة “بي إن سبورتس”، مؤكدًا صعوبة تخليه عن تحليل المباريات بسبب صعوبة فسخ التعاقد.

تأتي تلك التصريحات بعدما تولى مهمة تدريب وادي دجلة خلفًا لباتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، وظهوره في ستوديو “bein sports لتحليل مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي.

وقال ميدو لبرنامج “الكرة في ملعبك” على إذاعة “شعبي إف إم”:”يوجد اتفاق بين إدارتي دجلة، و “bein sports” بأن أستمر في عملي مع القناة كمحلل لصعوبة فسخ تعاقدي، إذ أن قيمة الشرط الجزائي في تعاقدي مع “bein sports” يبلغ 4 ملايين يورو، وهو ضخم للغاية ولن أستطيع الرحيل في منتصف الموسم”.

وأفصح ميدو عن سبب وضع ذلك الشرط الجزائي الضخم في تعاقده، قائلًا “بسبب رحيلي في وقت سابق لتدريب الزمالك ومعرفة مسؤولي قناة “بي إن” بتعلقي بمجال التدريب، ولذلك قرروا في عقد الموسم الجديد وضع ذلك الشرط الجزائي”.

 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020