شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زوجة ترامب الأولى تطالب بتعيينها سفيرة لدى “التشيك”

زوجة ترامب الأولى تطالب بتعيينها سفيرة  لدى “التشيك”
أعلنت إيفانا ترامب، الزوجة السابقة للرئيس الأميركي دونالد ترامب، عن نواياها في أن تكون سفيرة للولايات المتحدة في مسقط رأسها جمهورية التشيك.

أعلنت إيفانا ترامب، الزوجة السابقة للرئيس الأميركي دونالد ترامب، عن نواياها في أن تكون سفيرة للولايات المتحدة في مسقط رأسها جمهورية التشيك.

وقالت الزوجة الأولى السابقة لترامب، البالغة من العمر 67 عاما، إنها ستطلب من الرئيس المنتخب وزوجها السابق أن تكون سفيرة في دولة التشيك، بحسب حديث أدلت به لـ New York Post.

وصرحت: “أنا معروفة حول العالم، وليس في أميركا فقط.. ألّفت 3 كتب، تُرجمت إلى 25 لغة في 40 دولة،  واشتهرت باسم إيفانا، وحقيقة لست في حاجة إلى اسم ترامب”.

والكتب التي ألفتها إيفانا تدور حول خبرات الحب والزواج والاستمتاع بالحياة.

ويذكر أن أبناء إيفانا الثلاثة من ترامب، دونالد الاين وإريك وإيفانكا، تقرر تعيينهم الأسبوع الحالي ضمن أعضاء الفريق الانتقالي المشرف على انتقال ترمب إلى البيت الأبيض.

وذكرت أن انتقال الرئيس المنتخب إلى البيت الأبيض سيكون خطوة إلى موقع أقل درجة من حيث الفخامة التي اعتاد ترامب الإقامة فيها في برجه بنيويورك.

وتعد إيفانا ماري ترامب سيدة أعمال تشيكية أمريكية ومؤلفة وناشطة اجتماعية وعارضة أزياء سابقة، ولدت إيفانا في بلدة مورافيا بمدينة زلين، بتشيكوسلوفاكيا. وتزوجها ترامب في عام 1977 وأنجبت له 3 أولاد وأعلنت طلاقها منه في 1992.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية