شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

براءة 15 من “أولتراس أهلاوي” في قضية اقتحام النادي الأهلي

براءة 15 من “أولتراس أهلاوي” في قضية اقتحام النادي الأهلي
قضت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار محمد يسري ببراءة 15 من أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي من تهمة التظاهر دون تصريح والتجمهر وإثارة الشغب واقتحام النادى الأهلي.

قضت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار محمد يسري ببراءة 15 من أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي من تهمة التظاهر دون تصريح والتجمهر وإثارة الشغب واقتحام النادى الأهلي.

وتسلمت المحكمة في الجلسة الماضية، إفادة رسمية من النادى الأهلي واتحاد كرة اليد بشأن الاتهامات الموجهة لـ15 فرداً من “أولتراس أهلاوي”.

ونفت إدارة النادى الأهلي في إفادتها، حدوث أى تلفيات أو اقتحام للنادي، أو أى اعتداءات على أفراد الأمن العاملين به، مؤكدة أن الشرطة تعاملت مع جمهور الأهلي بعيداً عن مقر النادي.

وكان المستشار سمير حسن، المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، قرر إحالة 19 من أعضاء رابطة “ألتراس الأهلي” للمحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة إثارة أعمال شغب بمحيط النادي الأهلي.

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها المستشارون معتز زكريا وطاهر سبالة ويحيى مختار، وكلاء النائب العام بقصر النيل، أن أعضاء ألتراس أهلاوي توجهوا إلى نادي الأهلي فرع الجزيرة بعدما نشرت صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن مباراة كرة اليد ستقام بحضور الجمهور، ونشبت اشتباكات مع قوات الأمن، وألقي القبض على عدد من أعضاء الأولتراس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023