شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إبراهيم عيسى:”ليه السيسي يهنئ المنتخب.. الطبل زيادة عن اللزوم”

إبراهيم عيسى:”ليه السيسي يهنئ المنتخب.. الطبل زيادة عن اللزوم”
رفض الإعلامي إبراهيم عيسى، فكرة إدخال كرة القدم في عالم السياسة، مستشهدًا بأحداث مباراة مصر وغانا أمس في تصفيات كأس العالم 2018.

رفض الإعلامي إبراهيم عيسى، فكرة إدخال كرة القدم في عالم السياسة، مستشهدًا بأحداث مباراة مصر وغانا، أمس الأحد، في تصفيات كأس العالم 2018م.

وفازت مصر على غانا بهدفين نظيفين أحرزهما محمد صلاح وعبدالله السعيد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب برج العرب في إطار الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018م.

وقال الإعلامي إبراهيم عيسى، في برنامجه على فضائية القاهرة والناس: “نحن ذاهبون إلى تسييس كرة القدم، بتوظيف انتصاراتها، كأنها تلعب دور في صناعة رأينا السياسي”.

وتابع: “بنبيّن إن البلد جميلة عشان فزنا، طب لومكناش فزنا؟!، والمستقبل مزهر عشان فزنا، طب لومكناش فزنا؟!”، مشيرًا إلى أن “استخدام الكرة للتعبير عن أن الاقتصاد “واقع”، هذا تسيس مرفوض أيضًا”.

وعن تهنئة السيسي أمس بفوز المنتخب قال: “ليه الرئيس يهنئ المنتخب؟!، طبعًا لا أحد يسمع هذا الكلام، والطبل زيادة عن اللزوم”.

وأوضح أن المعلقون على المباراة يقولون أن جماهير كرة القدم في ملعب المباراة، تهيب حبًا وغرامًا في منتخبها، ماهي حكاية كلنا إيد واحدة؟، لحظة الانتماء الوطني مقرة ومعروفة، لن نصطف عشان كرة القدم.

ووجه حديثه للمعلقين قائلًا: “أرجو من معلقي كرة القدم عدم استخدام السياسة، واكتفاءهم بالحديث في كرة القدم، متابعًا: “النظام القديم كان يستخدم الرياضة في تحقيق إنجازات سياسة، وكان مبارك يظهر ولاده على أنهم رعاة كرة القدم”.

وختم حديثه قائلًا: “مش كل الدروس اللي خرجنا بيها من يناير ويونيو ندوس عليها وخلاص، أي مسؤولية على عاتق مسؤول في كرة القدم ومسؤول في الدولة يلغي فكرة تسييس الكرة، ومهمة كرة القدم أن تجمع الشعوب”.

 

شاهد الفيديو:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023