شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سقوط جزئي لسقف مبنى الركاب “2” بمطار القاهرة قبل تسلمه رسميًا

سقوط جزئي لسقف مبنى الركاب “2” بمطار القاهرة قبل تسلمه رسميًا
فوجئ العاملون فى مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة، بسقوط جزء من السقف بطول نحو 12 مترًا، مما تسبب فى حالة من الارتباك وسط العاملين، وتم إبلاغ الجهات المختصة.

فوجئ العاملون فى مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة، بسقوط جزء من السقف بطول نحو 12 مترًا، ما تسبب فى حالة من الارتباك وسط العاملين، وتم إبلاغ الجهات المختصة.

 

 
 

قال العاملون بالمطاربحسب “بوابة الأهرام”: إن السقوط والذي كان بعرض يبلغ نحو نصف متر لم يؤثر على حركة الركاب، حيث إنه لم تكن هناك رحلات بالمطار وقت سقوط السقف.

وقالت مصادر بالمطار إن السقوط ربما نجم عن تلف فتحات الإطفاء الذاتي للحريق أو انفجار مضخة كبرى لإطفاء الحريق في الأسبوع الماضي ما أدى إلى تجمع المياه بالسقف وسقوطه من جراء هذه المياه. 

يذكر أن مبنى الركاب رقم 2 كان قد تم الإعلان عن التشغيل التجريبي له، بعد انتهاء عمليات تجديده فى 28 سبتمبر الماضي، وتم استلامه من الشركة المنفذة له ونقل ثلاث شركات طيران، لبداية العمل به وهى طيران الجزيرة والخطوط الكويتية والطيران السعودي، ولم يتم افتتاحه رسميًا أو التشغيل الكامل له حتى الآن، حيث سيتم نقل نحو 15 شركة طيران من المبنى رقم 1 تدريجيًا، للعمل من هذا المبنى الجديد. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023